رياضة

المنتخب السوري يواجه الصين بدون “العُمرين”

يسافر المنتخب السوري إلى الإمارات، الأحد المقبل، لإقامة معسكر تدريبي استعداداً لمباراتي كوريا الجنوبية ولبنان في إطار منافسات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ويواجه المنتخب السوري، نظيره الصيني ودياً، في 30 أيلول الجاري، دون عدد كبير من لاعبيه المحترفين، وفي مقدمتهم عمر السومة وعمر خربين، بسبب ارتباط الثنائي بمباريات مع أهلي جدة والوحدة على الترتيب.

ويأمل الجهاز الفني بقيادة نزار المحروس، مشاركة عدد من اللاعبين المحترفين بالبحرين، وفي مقدمتهم أسامة أومري ومحمود البحر وأحمد الأشقر ومؤيد العجان، فيما يستمر غياب أحمد الصالح للإصابة.

ويحتل المنتخب السوري، المركز الرابع بالمجموعة الأولى بنقطة وحيدة، من تعادله مع الإمارات، فيما خسر أمام إيران بهدف بالجولة الأولى.

ويبحث “نسور قاسيون” عن الفوز أمام كوريا الجنوبية ولبنان، من أجل العودة لأجواء المنافسة من جديد، خاصة مع عودة السومة الذي غاب أمام إيران والإمارات للإصابة.

ويترأس بعثة المنتخب السوري، العميد حاتم الغائب، رئيس اتحاد الكرة، الذي أكد في تصريحات صحفية، أن الخط البياني للمنتخب يتصاعد، والأمل قائم في الوصول لكأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى