فنون

“الهيبة جبل” يتحضر للعرض خلال أيام .. تيم حسن يشوّق جمهوره بتفاصيل غامضة

طرح الفنان السوري تيم حسن الملصق الترويجي للجزء الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة” عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيما ينتظر الجمهور العربي عرض الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” تحت عنوان “الهيبة جبل” والذي من المقرر أن يكون آخر أجزائه على أن تستكمل أحداثه في فيلم سنمائي، تم طرح الملصق الترويجي للعمل والذي ظهر فيه بطل المسلسل، الممثل السوري تيم حسن، وهو يحمل السلا.ح ويستعد لمعر.كة كبرى ربما.

وعلّق تيم على الصورة موضحاً أن عرض مسلسل الهيبة بات قريباً جداً و قال: “قريباً.. الهيبة جبل”.

كما شاركت الفنانة اللبنانية إيميه صياح متابعيها على إنستغرام صورة مع النجم تيم حيث تؤدي دور البطولة إلى جانبه في العمل، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تنشر فيها صورة وهي برفقته من كواليس “الهيبة”.

ومن المقرر بدء عرض الجزء الخامس من “الهيبة” خلال الأيام القليلة القادمة على منصة شاهد وعلى قناة mbc بالتزامن مع تصويره بعد أن قررت الشركة المنتجة خروجه من السباق الرمضاني المقبل.

وتدور أحداث الجزء الأخير حول عودة “جبل” إلى حياته بعد محاولة اغتياله وفقدانه لزوجته وابنه، محاولاً الكشف عن الجناة، وتتصاعد الأحداث عند اكتشافه لأشياء في إطار من التشويق والإثارة.

وتم تسليم الـ 15 حلقة الأولى من المسلسل للجهة المنتجة، وبدأ فريق عمل المسلسل في تصوير أحداثه في قرية فالوغا اللبنانية، فيما حظرت الشركة المنتجة للمسلسل دخول الكاميرات أو الصحافة إلى موقع التصوير لعدم تسريب أي مشهد من العمل ليكون مفاجأة للجمهور.

وكان المخرج سامر البرقاوي قد أكد أن الموسم الخامس من مسلسل الهيبة سيشهد إثارة وتشويقاً كبيرين منذ لحظاته الأولى وأن الأحداث ستكون متتابعة وكبيرة.

يشار إلى أن هذا الموسم من المسلسل شهد انضمام النجم السوري عبد المنعم عمايري واللبنانية إيميه صياح بالإضافة إلى أبطال العمل الرئيسيين بينما يغيب الفنان السوري أويس مخللاتي عن المسلسل بسبب خلافات مع الجهة المنتجة.

تجدر الإشارة إلى أن تيم حسن لن يكتفي بمسلسل “الهيبة جبل” هذا الموسم بل سيحضر ببطولة عمل آخر يجري التحضير له لموسم دراما رمضان 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى