رياضة

الوحدة يتصدر الدوري السوري بفوزه على الكرامة

حسم فريق الوحدة قمّة المرحلة الرابعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه فريق الكرامة بنتيجة 2-1، في العاصمة دمشق، ليتصدّر الترتيب بـ 10 نقاط.

وسجّل هدفَي الوحدة كل من أيمن عكيل من ركلة جزاء وقصي حبيب، فيما سجّل أحمد العمير هدف الكرامة.

علماً أن الكرامة أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد تلقّي لاعبه إبراهيم الزين بطاقة حمراء مبكراً بعد نحو ربع ساعة من البداية.

كذلك حسم فريق تشرين “ديربي” مدينة اللاذقية أمام حطين وبحضور جماهيري كبير يُقدَّر بـ 25 ألف متفرج بنتيجة 2-0.

وشهد الشوط الأول تلقّي لاعب حطين محمد قلفاط بطاقة حمراء في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، سجّل هدفَي تشرين كل من كامل كواية في الدقيقة 65 وباسل مصطفى في الدقيقة 88، ليرفع تشرين رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث مقابل 4 نقاط لحطين في المركز الثامن.

وفي ملعب حماه، فاجأ فريق النواعير ضيفه فريق الجيش بفوزه عليه بنتيجة 2-1، حيث سجّل محمد سراقبي في الدقيقة 48 وعلي غصن في الدقيقة 92 هدفَي النواعير، فيما سُجِّل هدف الجيش بخطأ من دفاع النواعير في الدقيقة 94.

وتفوّق فريق الوثبة على ضيفه فريق الفتوة في ملعب الباسل في حمص بأربعة أهداف مقابل لاشيء سجّلها كل من وائل الرفاعي ومؤنس أبو عمشة (هدفان) وسعد أحمد، ليُقال على إثر هذه النتيجة مدرب الفتوة أنور عبد القادر.

وفي حلب خسر المضيف فريق عفرين أمام ضيفه فريق الطليعة بنتيجة 1-2، حيث سجّل زاهر خليل وعبدالله نجار هدفَي الطليعة، فيما سجّل أيمن صلال هدف عفرين.

وتعادل الشرطة أمام ضيفه الاتحاد من دون أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى