رياضة

السومة يقترب من العودة من الإصـ,ـابة .. ونادي الفتوة يتوجه بالشكر له

اقترب السوري عمر السومة، مهاجم وهداف أهلي جدة، من العودة إلى صفوف فريقه، بعد أن شارك في جزء من مران يوم أمس الأربعاء، استعداداً لمواجهة نادي الفتح، المقررة غداً الجمعة.

وخضع السومة لتدريبات متعلقة باللياقة خاصة تحت إشراف مدرب اللياقة، ثم استمع لتوجيهات من مدرب الفريق البلجيكي بيسينك هاسي.

وسيتحدد مدى إمكانية مشاركة السومة كلاعب بديل في مباراة الفتح من عدمها في التدريب الأخير مساء اليوم الخميس، أو سيتم تأجيل عودته لمباراة الفيحاء الخميس المقبل.

وكان السومة قد غادر مصاباً في بداية مباراة الحزم بالجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي سياق متصل، قدم مجلس إدارة نادي الفتوة، شكره للنجم الدوري السوري عمر السومة، محترف الأهلي السعودي، بعد تقديمه الدعم المالي لناديه السابق.

وقال الفتوة في بيان رسمي: “يتقدم مجلس إدارة نادي الفتوة وكوادره الفنية والإدارية ولاعبوه والجماهير، بالشكر الجزيل للكابتن عمر السومة، والذي تكفل بكامل نفقات عملية لاعبنا علي الهذيلي”.

وكان علي الهذيلي قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي وسيغيب عن الملاعب لمدة لن تقل عن 6 أشهر.

وسبق للسومة تقديم الكثير من الدعم المالي لناديه الفتوة، والتكفل بالكثير من عقود اللاعبين وخصوصاً المحترفين، مع مكافآت مالية للاعبين في حال تحقيقهم نتائج جيدة بالمسابقات المحلية.

يذكر أن السومة بدأ مسيرته في كرة القدم داخل نادي الفتوة ومعقله مدينة دير الزور، قبل أن يتألق مع المنتخبات الوطنية وينتقل إلى الاحتراف بالكويت أولاً ومن ثم السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى