رياضة

تقارير : باريس سان جيرمان مستعد لبيع مبابي هذا الصيف

كشف تقرير إعلامي فرنسي، الثلاثاء، عن موافقة مبدأية من نادي باريس سان جيرمان، للاستماع للعروض المقدمة لشراء نجم الفريق، كيليان مبابي.

وقالت إذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان أصبح منفتح على بيع مبابي قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أشهر من التعنت برفض البيع، ومحاولة تجديد عقد مبابي.

وارتبط اسم مبابي بالرحيل عن سان جيرمان والانتقال لريال مدريد هذا الصيف، في ظل تبقي موسم واحد في عقده ورغبته في عدم التجديد.

ويبدو أن النادي الفرنسي بدأ يرضخ أخيرا لرغبة اللاعب بالرحيل، ومحاولة الاستفادة من أموال بيعه، بدل خسارته مجانا الصيف القادم، عندما ينتهي عقده.

وأضاف التقرير، أن قرار سان جيرمان جاء بعد رفض مبابي التجديد لمدة 5 سنوات، مع زيادة كبيرة في الراتب تجعله ثالث أعلى راتب في الفريق بعد ليونيل ميسي ونيمار.

وأوضح أن باريس سان جيرمان في انتظار تلقي عرض رسمي من ريال مدريد لدراسته، استعدادًا للموافقة عليه، ونقل اللاعب إلى “سانتياجو برنابيو”.

وأشار التقرير، إلى أن البديل الأقرب لخلافة كيليان مبابي صاحب الـ22 عامًا في باريس سان جيرمان، سيكون البرازيلي ريتشارليسون، مهاجم إيفرتون.

وجاء التقرير لينفي الإشاعات حول نية باريس سان جيرمان، التعاقد مع كريستيانو رونالدو، ليخلف مبابي، بحال رحيله عن النادي الباريسي.

وأكد التقرير المعلومات التي أوردها الإعلام الإسباني، حول اقتراب مبابي، من ريال مدريد، حيث أفادت صحافة إسبانيا عن نية “الملكي” تقديم عرض لشراء مبابي، ب180 مليون يورو، الأسبوع المقبل.

ويعيش النادي الملكي بحيرة من أمره، فيما إذا كان سينفق مبلغا كبيرا لشراء لاعب نجم كمبابي، أو إن كان سيوفر مصاريف الانتقال تلك للموسم المقبل، بشراء لاعب أو اثنين لتدعيم صفوف الفريق، رفقة مبابي الذي سيكون متاحا للشراء مجانا حينها.

يذكر أن باريس سان جيرمان كان أبرم صفقة تاريخية مؤخرا، بضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوفه، بحثا منه عن تتويج يحلم به بدوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى