فنون

المزيد من الخـ,ـلافات بين فناني “الكندوش” .. وفنان سوري : أيمن رضا رفض مشاركتي بالمسلسل

كشف الفنان السوري زهير عبد الكريم بأن النجم أيمن زيدان كان رافضاً لمشاركته في مسلسل “الكندوش” بسبب خلافات سابقة بينهما.

وقال زهير عبد الكريم خلال لقاء إذاعي عبر “شام أف أم” بأن الفنان أيمن رضا أخبره بأن أيمن زيدان لا يرغب بمشاركته في مسلسل “الكندوش” وأنه أصر على وجوده في العمل، وتم الحديث عن الموضوع في موقع التصوير.

وأوضح عبد الكريم بأن علاقة تجمعه قوية وقديمة مع الفنان أيمن زيدان منذ بداية دخوله المعهد العالي وهو الذي ساعده في ذلك حينها، وكان هناك بعض الخصام بينهما.

وأشار زهير عبد الكريم إلى أنه اجتمع مع الفنان أيمن زيدان في “الكندوش” وعملا معاً لكن الأمور لم تعد كالسابق بعد.

وفي ذات السياق، انتقد أيضاً الفنان أحمد رافع الفنان أيمن رضا فيما يخص غيابه عن مسلسل “الكندوش”، معتبراً أن رضا ليس على قدر المسؤولية وأنه عامله كعدو له ولابنه نور.

وخلال استضافته في برنامج “في فخ”، تحدث رافع عن سبب غيابه عن “الكندوش” رغم إعلانه في وقت سابق أنه سيشارك به، قائلاً: أنه دعي للمشاركة مع ابنه نور من قبل المنتج ماهر البرغلي والمخرج سمير حسين، لكنه واجه رفضاً شديداً من أيمن رضا المدير الفني للشركة، مؤكداً أنه لا يعرف سبب هذا الرفض.

واعتبر رافع أن تصرف أيمن رضا معه هو عداوة وهمية، ونوع من “البروباغندا“، كونه أصبح مديراً فنياً، وأشار إلى أن رضا يقارن نفسه بالفنان أيمن زيدان، عندما كان الأخير مديراً فنياً لشركة “الشام” للإنتاج الفني.

وأكد الفنان أحمد رافع أنه غير نادم على عدم مشاركته بـ”الكندوش”، وذلك بعد جملة التصريحات التي أعلن عنها كاتب العمل حسام تحسين بك والمخرج سمير حسين وفنانين آخرين.

الجدير بالذكر أن فريق العمل قد بدء منذ فترة بتصوير مشاهد الجزء الثاني من العمل في دمشق رغم الانتقادات التي طالت صناع العمل في الجزء الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى