محلي

محافظة اللاذقية تعدّل أوقات إغلاق بعض الفعاليات التجارية

أقر المكتب التنفيذي لمحافظة اللاذقية مجموعة من التعديلات على مواعيد العمل في أسواق المحافظة، وذلك استجابة لمطالب أصحاب الفعاليات التجارية.

ووفقاً لقرار المكتب التنفيذي الذي حمل رقم 470، فقد تم تحديد أوقات فتح وإغلاق المحلات والأسواق التجارية من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء، ومحلات بيع المواد الغذائية من السادسة صباحاً حتى الواحدة بعد منتصف الليل، بما فيها أيام العطل.

وتم تحديد مواعيد عمل المطاعم والحانات والملاهي من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة ليلاً، أما محال بيع الحلويات والعصائر والبوظة من الثامنة صباحاً حتى الواحدة ليلاً، على أن تفتح المولات والفعاليات ضمنها من التاسعة صباحاً حتى الواحدة ليلاً.

وحدد القرار عمل النوادي الرياضية من السادسة صباحاً حتى الحادية عشرة ليلاً، وصالونات الحلاقة من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء والتقيد بعطلة يوم الإثنين من كل أسبوع، مع تحديد موعد إغلاق صالات الأفراح عند الواحدة بعد منتصف الليل.

وأشار القرار إلى عمل محلات الانترنت بأن تفتح عند التاسعة صباحاً وتغلق عند الثامنة مساء، أما الأكشاك فتبدأ عملها عند السادسة صباحاً حتى الثانية عشرة ليلاً، في حين تعمل محطات الوقود على مدار اليوم.

وأكد المكتب التنفيذي على الجولات الشرطية اليومية لضبط أي مخالفة بشكل أصولي.

زر الذهاب إلى الأعلى