منوعات

بعد إعلان جنـ,ـس مولوده بإضاءة الأهرامات.. “الأمر برمّته كـ,ـذبة” السلطات المصرية تلاحق “يوتيوبر” سوري

أعلنت السلطات المصرية أنها ستلاحق اليوتيوبر السوري “سيامند” قانونياً بعد أن ظهر في فيديو على قناته في “يوتيوب” قال خلاله إنه نظّم حفلاً خاصاً لإعلان جنس مولوده المنتظر بإضاءة الأهرامات باللون الأزرق في خطوة رمزية بأنه رزق بصبي.

وقال رئيس شركة “الصوت والإضاءة بالأهرامات” محمد عبد العزيز لـ”سكاي نيوز عربية”: “سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لردع ذلك الشخص، بالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار المصرية”.

وأوضح المسؤول المصري أن الأمر برمّته كذبة، وأن “سيامند” لم يتفق مع أحد بأن تتلون الأهرامات بلون الجنين، بل أن الإضاءة الزرقاء كانت في الأهرامات بالصدفة.

وأضاف أنه لا توجد أي حفلات خاصة تتم في منطقة الأهرامات، وأنه لا يعرف “سيامند” شخصياً، مرجحاً أن يكون قد دخل بالتزامن مع تجارب الصوت والضوء، علماً أن ألوان الإضاءة من الممكن أن تظهر في عدة مناسبات تنظمها الشركة، على حد قوله.

وأكد عبد العزيز أن “إضاءة الأهرامات ليست ممنوعة، ولكن استخدامها للدعاية أمر مرفوض، فالأهرامات ليست مجالاً أو لوحة للدعاية مهما حدث، فنحن نقوم مثلاً بإضاءة الأهرامات في الحفلات الغنائية الكبرى التي تتم في الصوت والضوء، ولكن الإضاءة لغرض شخصي أو لحفلة خاصة أو لوضع أي شعار ممنوعة تماماً”.

وكشف اليوتيوبر السوري “سيامند” و زوجته العراقية “شهد” عن جنس جنينهما على أهرامات مصر، بعد أن اختار اليوتيوبر “أنس مروة” وزوجته “أصالة المالح” طريقة مشابهة حين كشفا عن جنس الجنين على “برج خليفة” في الإمارات في وقت سابق.

وبعد 3 أيام من نشر اليوتيوبر “سيامند” الفيديو على قناته على اليوتيوب فاق عدد المشاهدات أكثر من 3 ملايين ونصف.

زر الذهاب إلى الأعلى