فنون

أيمن رضا يعلن عودة “بقعة ضوء” بجزئه الخامس عشر

كشف الفنان السوري أيمن رضا عن بدء التحضير للموسم الخامس عشر من المسلسل الكوميدي “بقعة ضوء” والذي سيكون جاهزاً للعرض في رمضان المقبل.

وشارك أيمن رضا صورة له من إحدى الشخصيات التي قدمها في العمل سابقاً عبر صفحته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي وعلق عليها قائلاً : “نعلن عن البدء في بقعة ضوء 15 وكل من يرغب في المشاركة ولديه لوحات محلية وعربية يرجى الإرسال على الإيميل ، ترقبونا في رمضان”.

ولتشويق الجمهور، أعلن رضا أن العمل سيكون جاهزاً في موسم رمضان ٢٠٢٢، لكنه لم يكشف طبيعة عمله في الجزء المقبل إن كان ممثلاً فقط، أم مشرفاً على النصوص، وعلى العمل، أم سيشرف فقط على بعض اللوحات التي سيقدمها هو فقط.

وقد شهد إعلان الفنان أيمن رضا الكثير من ردود الفعل الإيجابية لدى الجمهور الذي ارتبط مع السلسلة الناقدة، والتي تحمل هامشاً كبيراً من النقد بأسلوب كوميدي، وطالبه متابعوه بالحديث عن بعض الظروف الحالية التي يمرون بها.

يشار إلى أن بقعة ضوء بأجزاءه السابقة حقق نجاحاً واسعاً على مستوى الوطن العربي رغم غبابه لموسميين متتاليين منذ عرض الجزء الرابع عشر في رمضان 2019 الذي أخرجه سيف الشيخ نجيب، أما الجزء الجديد من المقرر تصويره في الفترة المقبلة على أن يتم عرضه في شهر رمضان القادم.

“بقعة ضوء”  مسلسل سوري اجتماعي، عبارة عن قصص منفصلة في حلقات درامية وكوميدية متنوعة للحياة العامة، ويعتبر هذا العمل من أحد أنجح الأعمال السورية، وشارك فيه عدد كبير من نخبة الممثلين السوريين، ولا تزال حلقاته تبث في معظم الفضائيات العربية إلى اليوم، حيث بدأ بث المسلسل منذ عام 2001 وتم إنتاج 14 جزء منه حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى