رياضة

سوريا تشارك في بطولة ملاكــمة آسيا للشباب بدبي

أكد ملاكمو سوريا وأوزبكستان والبحرين وكازاخستان والعراق والهند وطاجيكستان ونيبال وسيريلانكا وفلسـ,,ـطين ومنغوليا وإندونيسيا مشاركتهم في بطولة آسيا للشباب والناشئين للملاكمة المقررة بدبي خلال الفترة من 20 حتى 30 آب الحالي.

وسجل الملاكمون حضورهم جميعاً إلكترونياً، وجاري استخراج تأشيرات دخولهم إلى الإمارات، بدعم من اللجنة الأولمبية الإماراتية، والهيئة العامة للرياضة، ومجلس دبي الرياضي.

وأكدت اللجنة المنظمة في بيانها الصادر، اليوم الثلاثاء، أنه من المتوقع أن يصل عدد المنتخبات المشاركة في البطولة، إلى حوالي 20 منتخباً، وما يقرب من 280 لاعباً، لتكون أكبر تجمع رياضي للملاكمة في القارة الآسيوية بالملاكمة.

وأشارت إلى أن المنتخبات ستبدأ في التوافد على دبي اعتباراً من 17 آب الجاري، وأن حفل الافتتاح الرسمي سيقام يوم 19، فيما تنطلق البطولة يوم 20 من الشهر نفسه.

وأوضح عبد الله الزعابي، عضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي للملاكمة، رئيس اللجنة الإعلامية، أنه سيتم تطبيق الإجراءات الاحترازية لوقاية اللاعبين والمنظمين والحكام وكل عناصر اللعبة، وفقاً للبروتوكول الطبي المعتمد لدى دبي والإمارات والاتحاد الآسيوي للعبة.

ولم يصدر عن الاتحاد السوري للملاكمة أو الاتحاد الرياضي العام أي بيان يُعلم به مشاركة سوريا في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى