محلي

الحرارة حول معدلاتها .. توقعات الطقس

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستبقى حول معدلاتها أو أدنى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي يمتد في طبقات الجو كافة.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الاثنين، سيكون صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطول زخات رعدية متفرقة من المطر وخاصة في المناطق الساحلية والشمالية الغربية ويبقى الطقس سديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تثير الأتربة والغبار في المناطق الشرقية والبادية والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الثلاثاء، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستميل للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل ويبقى الطقس بين الصحو والغائم جزئياً مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات رعدية متفرقة تكون غزيرة أحياناً في المناطق الشمالية الغربية والساحلية والوسطى ويكون الطقس سديمي حار في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وشهدت بعض المناطق الساحلية السورية هطولات مطرية حيث سجلت في اللاذقية بالقطيلبية 54 مم وصلنفة 21 مم وفي طرطوس بالقدموس 24 مم وحمام واصل 22 مم، حسب الأرصاد الجوية.

زر الذهاب إلى الأعلى