فنون

أنطوانيت نجيب رداً على إسماعيل تمر : تفاجأت أنه وصفني بـ”الكرنيبة” وأنا بهذا العمر

ردّت الفنانة السوريّة أنطوانيت نجيب على انتقادات وجهت لها، على خلفيّة تصريحاتها، التي اعتبرها الآلاف “مسـ,ـيئة بحق اللا,جئين السوريين في لبنان”.

وقالت “نجيب” خلال لقاء بثّته إذاعة “شام إف إم”، إن تصريحاتها بشأن اللاجئين السوريين فهمت خطأ، وأن البعض أساء فهم ما أرادت أن تعنيه، خلال مقابلتها مع قناة الجديد اللبنانية.

وتابعت “نجيب”: “انزعجت لأن الناس فهموا تصريحي بشكل خاطئ.. كنت أود لو أن السوريين لم يخرجوا من سوريا ويتغربوا ويقال إنهم أخذوا رزق غيرهم وهذا ما كنت أقصده بكلامي”، مضيفة: “تفاجأت بكلام إسماعيل تمر عني وأنا بهذا العمر”.

هذا التصريح لـ”نجيب” جاء بعد تداول رد لمغني الراب السوري إسماعيل تمر بكلمات لاذعة على تصريحات قديمة للفنانة السورية أنطوانيت نجيب حول اللاجئين السوريين.

حيث جاء رد “تمر” على كلام أنطوانيت نجيب بعد 4 سنوات من مقابلة تلفزيونية لها عبر قناة الجديد؛ إذ استضافها الإعلامي تمَّام بليق في إحدى حلقات برنامجه “بلا تشفير” ومن المعروف جداً أسلوب الطرح الخاص بهذا البرنامج الذي يحمل القليل من الاستفزاز والجرأة.

وتحدثت حينها أنطوانيت نجيب عن مشاكلها مع نقابة الفنانين، ودافعت عن كلِّ ما يخصُّ سوريا مؤكِّدة مرة أخرى على تشبثها بشكل قوي ببلدها، وقد لاقت تصريحاتها الكثير من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة عندما اتَّهمت اللاجىء السوري بسرقة رزق المواطن اللبناني على مدار سنوات، وعندما قالت إن الفنانين الذين تركوا سوريا لا بد وأنهم “بصقوا في الصحن الذي أكلوا منه”.

وبعد هذا التصريح رد مغني الراب السوري إسماعيل تمر على كلام نجيب بالقول: “أقل ما يقال بحقك بعد هذا الكلام إنك (مخرفة).. وإذا عم تحكي عن الخونة أنا بعتبرك بعد هالتصريح عملتي أكبر خيانة بحق كل إنسان سوري معتر خارج سوريا فالخيانة بلشت من عندك.. اعتقد إنو صار الوقت أنو تقعدي ببيتك وما عاد تطلعي على الشاشة نهائياً لأنو سودتي وجهنا”.

يشار إلى أن المقابلة قديمة ورد “تمر” قديم أيضاً لكن تم اليوم تداوله مجدداً بعدما تعمدت قناة الجديد اللبنانية إعادة نشره بالإيام الماضية.

كما أن “تمر” عاد وظهر مجدداً عبر “شام إف إم” ليؤكد كلامه مبرراً أنه قال هذا الكلام بسبب انزعاجه من تصريحات أنطوانيت نجيب حول اللاجئين السوريين.

زر الذهاب إلى الأعلى