محلي

لا تغيّر يذكر على الأجواء ودرجات الحرارة أعلى من معدلاتها

أفادت الأرصاد الجوي السورية بأن درجات الحرارة في سوريا ستميل للانخفاض بشكل طفيف على المناطق الساحلية والشمالية والغربية والوسطى مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 6 درجات مئوية مع استمرار تأثر البلاد بالمنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد مرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الخميس، سيكون حاراً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطول زخات محلية من المطر على أقصى المناطق الشمالية وسديمياً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وأوضحت أن الرياح ستكون جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة في المنطقة الساحلية بينما تكون غربية إلى شمالية غربية في المناطق الداخلية معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً خلال ساعات بعد الظهر والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الجمعة، ذكرت الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستوالي انخفاضها التدريجي بشكل بسيط مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية ويكون الطقس حاراً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطول زخات محلية خفيفة من المطر فوق منطقة الجزيرة وسديمياً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وبالنسبة ليوم السبت، تستمر درجات الحرارة في سوريا بالانخفاض التدريجي مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو درجة إلى 3 درجات مئوية.

زر الذهاب إلى الأعلى