فنون

جورج وسوف في أول حفل له بالسعودية : رئيس هيئة الترفيه سبب مجيئي

أحيا الفنان السوري جورج وسوف حفلاً للمرة الأولى في السعودية ضمن حفلات “صيف جدة” في آخر أيام عيد الأضحى، حيث استُقبل بالهتافات والترحيب من قبل الجمهور منذ لحظة ظهوره على خشبة المسرح.

وحرص “سلطان الطرب” على مخاطبة جمهوره ومحبيه، بعد صعوده على المسرح، وشكر الجمهور الذين تسابقوا للحصول على التذاكر منذ الإعلان عن موعد حفلته.

وقال الوسوف في بداية الحفل: “شكراً جزيلاً، مساء الخير على الجميع، من كل القلب لجمهور ظل يسمعني ويحبني لسنوات، وأول يوم أرى جمهور المملكة العربية السعودية، لأول مرة أغني في المملكة، وإن شاء الله تتكرر دائما”.

كما توجه “سلطان الطرب” بالشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، وأكد أنه السبب في مجيئه إلى المملكة.

وعلى مسرح قبة “جدة سوبر دوم“، استطاع سلطان الطرب على مدار ساعتين، أن يرحل بمشاعر جمهوره ليحط برحالها في حالات الغرام والشوق أحياناً، وفي العتب واللوم أحياناً أخرى، تغنى أبو وديع فيها بـ”بياعين الهوى” و”طبيب جراح” و”علم قلبي العشق”، و”الهوى سلطان” وكان له وقفة مع القدود الحلبية حيث غنى “قدك المياس” والعديد من أغانيه القديمة والجديدة التي أحبها الجمهور.

فيما تصدّر وسم “جورج وسوف في جدة” تويتر السعودية وتفاعل عدد من المغردين مع الحفل من خلال تغريدات وصفوا بها أجواء الحفل بالرائعة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال جورج وسوف كانت أغنيته “ياه ع الزمن” التي طرحها عبر يوتيوب، وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب على مدار خمسة أيام في لبنان تحت قيادة المخرج فادي حداد.

زر الذهاب إلى الأعلى