رياضة

حسم البطل اليوم .. الكرامة ضد الوحدة في نهائي سلة سوريا

يلتقي الكرامة بمنافسه الوحدة، اليوم السبت، في المباراة الفاصلة من الدور النهائي لدور أندية الدرجة الأولى لكرة السلة، وذلك في صالة غزوان أبو زيد في حمص الساعة 6 مساءا.

الوحدة أعاد سلسلة مواجهات النهائي إلى التعادل بعد فوزه على الكرامة في الجولة الثانية، أمس الجمعة، بنتيجة 74-69 نقطة بعد التمديد إثر تعادل الفريقين بنهاية الوقت الأصلي 60-60 نقطة، وكان الكرامة فاز في الجولة الأولى 79-64 نقطة.

الوحدة بقيادة الثلاثي شريف العش ومحي الدين قصبلي وطارق الجابي قدم أفضل وأقوى مبارياته في الموسم.

وكاد الوحدة أن يحسم الفوز في الوقت الأصلي، لكن لاعبيه تسابقوا على إضاعة الرميات الحرة.

والدقائق الأخيرة شهدت إثارة كبيرة وخاصة من الكرامة الذي خطط للفوز للتتويج بلقب الدوري لأول مرة في تاريخه، لكن الوحدة نجح في الفوز بالتركيز واللعب دون ضغط.

مباراة قوية على الفريقين وقد لا تحسم في الوقت الأصلي ليتم اللجوء للحصة الإضافية، فما قدمه الفريقان أمس من أداء هجومي ودفاعي لافت يقودنا إلى منافسة شرسة على اللقب الأول لخزائن الكرامة إن تحقق، فيما سيكمل عودة قوية لنادب الوحدة إن أحرزه بعد غيابه عن خزائنه لعدة سنوات.

وكان الكرامة قد تأهل إلى النهائي بفوزه على الاتحاد بنتيجة 86-78 نقطة في المباراة الفاصلة من الدور نصف النهائي، فيما بلغ الوحدة النهائي بفوزه على الجيش بنتيجة 75-72 نقطة في المباراة الفاصلة من نصف النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى