رياضة

الكرامة قطع نصف الطريق .. هل يعود الوحدة في إياب نهائي سلة سوريا

يلتقي الكرامة مع الوحدة في إياب الدور النهائي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة السلة للرجال، اليوم الجمعة، الساعة 6 مساءً بـصالة غزوان أبو زيد في حمص.

الكرامة الذي وضع يداً على كأس الدوري بفوزه على الوحدة في الذهاب بنتيجة 79-64 نقطة، يسعى للفوز مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور وقد يعلنها من أرض صالة أبي زيد ليتوج بطلاً لدوري كرة السلة، في حال جدد فوزه على الوحدة، الذي سيقاتل للفوز لإعادة سلسلة النهائي إلى التعادل واللجوء إلى مباراة فاصلة لتحديد البطل وفقاً لنظام البطولة.

مدرب الوحدة هيثم جميل قال في تصريح لـ سانا: “المباراة صعبة على الفريقين فالوحدة لن يألو جهداً للفوز وتأجيل حسم اللقب إلى الجولة الفاصلة التي سنسعى فيها لإحراز اللقب الذي غاب عن خزائن النادي منذ عدة سنوات”.

ولم يخف مدرب الكرامة خالد أبو طوق صعوبة المباراة أيضاً ولا سيما أن مستوى الفريقين متقارب، لكنه أبدى ثقته بإمكانات لاعبيه لتحقيق الفوز المنشود والتتويج باللقب دون اللجوء إلى جولة فاصلة.

وكان الكرامة قد تأهل إلى النهائي بفوزه على الاتحاد بنتيجة 86-78 نقطة في المباراة الفاصلة من الدور نصف النهائي، فيما بلغ الوحدة النهائي بفوزه على الجيش بنتيجة 75-72 نقطة في المباراة الفاصلة من نصف النهائي أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى