محلي

الحرارة إلى ارتفاع والذروة الأحد

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستبقى أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف للمنخفض الموسمي الهندي يترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الخميس، سيكون حاراً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة وسديمياً مغبراً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وأوضحت الأرصاد الجوية أن الرياح ستكون غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة ومعتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز الـ 50كم/سا تثير الغبار في المناطق الداخلية والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج أحياناً.

وحول طقس غداً الجمعة، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستميل للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية ويكون الطقس صحواً وحاراً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة فوق المناطق الساحلية وسديمياً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وحذرت المديرية العامة من التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة، ومن تدني مستوى الرؤية الأفقية محلياً بسبب الأجواء السديمية خاصة في المناطق الشرقية والبادية.
زر الذهاب إلى الأعلى