رياضة

نزار محروس يبدأ عمله .. معسكر تدريبي لمراكز محددة

أعلن مدرب منتخب سوريا نزار محروس عن معسكر تدريبي مغلق للاعبين السوريين المحليين، الذين يلعبون بمراكز محددة.

وشملت الدعوة لاعبين محليين ينشطون في مراكز حراسة المرمى، قلب الدفاع، الأظهرة، ووسط الارتكاز، في معسكر هو الأول من نوعه، كونه يقتصر على مراكز معينة.

وتضمنت القائمة المدعوة 6 حراس مرمى، هم ابراهيم عالمة، أحمد مدنية، طه موسى، عبد اللطيف نعسان، خالد ابراهيم، ويزن عرابي.

واشتملت القائمة على المدافعين عبد الرزاق محمد، يوسف محمد، سعد أحمد، جهاد الباعور، عبد الله الشامي، مؤيد الخولي، وعبد الله جنيات.

كما استدعى المحروس كل من يوسف الحموي، مؤمن ناجي، خالد كردغلي، أحمد الخصي، محمد صهيوني، زكريا حنان، خطاب مشلب، عمرو جنيات، وعبد الملك عنيزان.

وتمت الدعوة للمعسكر الذي سيقام بدمشق بين 12 و18 تموز الحالي لكل من خالد المبيض، مازن العيس، تامر حاج محمد، كامل حميشة، محمد عنز، وعبد القادر عدي.

ومن أبرز الأسماء العائدة للمنتخب سُجّل حضور كل من عبد اللطيف نعسان، محمد صهيوني، سعد أحمد، مؤيد الخولي، عبد الملك عنيزان، عمرو جنيات، خطاب مشلب، تامر حاج محمد، وخالد المبيض.

وكان وصل نزار محروس لدمشق عصر يوم السبت ليبدأ عمله رفقة كادره الذي ضم أسماء لافتة، مثل غسان معتوق، طارق البناي، عبد اللطيف مقرش، ماهر بيرقدار، ومحمد بيروتي.

يذكر أن المعسكر سيقتصر على اللاعبين المحليين فقط، كونه يقام خارج فترة “فيفا داي”، ما يعيق إمكانية الاستفادة من اللاعبين المحترفين معالأندية الخارجية.

زر الذهاب إلى الأعلى