فنون

منصة لـ MBC تنتج مسلسل عن حياة جورج وسوف .. والأخير يحيي أول حفل له في السعودية

انطلقت بشكل سري وبعيداً عن أعين الصحافة، عمليات تصوير مسلسل قصير عن حياة سلطان الطرب جورج وسوف لصالح منصة “شاهد” التابعة لمجموعة  MBC.

وبحسب المعلومات المتداولة، فإن المسلسل سيتكون من 6 حلقات فقط، ويتم تصوير المسلسل في منطقة جبيل اللبنانية، حيث تم بناء استوديو يشبه في تفاصيله منطقة الكفرون السورية، مسقط رأس الفنان الشهير.

وبالرغم من حرص صناع المسلسل على إبقائه سرياً وعدم نشر أي تفاصيل عن العمل، إلا أن العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير والمصادر تناقلت بعض الأخبار عن المسلسل المنتظر.

وأوضحت التسريبات أن أول حلقتين من العمل (الذي لم يحدد اسمه بعد) سيتم التركيز فيها على طفولة الوسوف، وسيجسد شخصيته في تلك الفترة، طفل لبناني من منطقة طرابلس الشمالية، والحلقات الثالثة والرابعة تمتد للحديث عن صعود الوسوف سلم الشهرة، بينما سيتم التركيز على شخصيته بعد تقدمه في السن في آخر حلقتين، حيث أشارت التسريبات إلى أن المفاوضات بدأت مع الفنان السوري عابد فهد لإنجاز الدور.

وسيشارك في المسلسل بحسب المعلومات كل من كارول عبود، ومجدي المشموشي، عدي رعد بدور “أبو علي المدني” وهو الذي اكتشف موهبة سلطان الطرب.

ويشرف الفنان جورج وسوف بنفسه على تفاصيل تصوير العمل، وسيعرض المسلسل الذي سيخرجه ديفيد أوريان على منصة “شاهد” الإلكترونية.

وكان الفنان السوري عابد فهد قد صرح في أحد اللقاءات الإعلامية سابقاً بأن “الوسوف” ظاهرة كبيرة يجب أن تُدرس، لا للفنانين أو المطربين، بل للإنسان، وعلى ما يبدو أن عبارات فهد عن “أبو وديع” لن تبقى مجرد كلام، بل قد تترجم على أرض الواقع.

كما أن عابد فهد لفت الأنظار بإتقانه تقليد الوسوف من خلال شخصية “جابر سلطان” التي جسدها في مسلسل “طريق”، بالإضافة إلى علاقة الصداقة المميزة التي تربط بينهما وتربط بينهما، حيث كان قد شارك معه في كليب “سكت الكلام”.

الجدير بالذكر أن سلطان الطرب جورج وسوف سيقيم أول حفل غنائي له في السعودية وذلك ضمن حفلات صيف جدة، وبعد طول غياب عن حفلاته الجماهيرية بسبب وضعه الصحي.

زر الذهاب إلى الأعلى