فنون

شكران مرتجى : لم أُطلب لأي بطولة بعد مسلسل “وردة شامية”

كشفت الفنانة شكران مرتجى عن سبب مشاركتها بأدوار ثانوية خلال الموسم الرمضاني الماضي مبينة أنه لم يعرض عليها أي دور بطولة بعد مسلسل “وردة شامية”.

وخلال حوار إذاعي عبر “شام إف إم”، ردت شكران على الانتقادات التي طالتها بسبب مشاركتها في “حارة القبة” لتأديتها دور “سعاد” الثانوي في المسلسل، مؤكدة أن هذا الأمر ليس بيدها نهائياً وهي على العكس تفضل أدوار البطولة، مضيفة أن هذه هي طبيعة مهنة التمثيل؛ فهي ليست ثابتة.

وردت الفنانة مرتجى على منتقديها لكثرة تعليقاتها للفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة إنها تحب التعبير عن مشاعرها بكل صدق وعفوية ودون تفكير، وكل ما تقوله نابع من القلب، وهو ما تربّت عليه منذ طفولتها.

وأعربت مرتجى عن استغرابها من الفنانين السوريين الذين لا يتفاعلون مع منشوراتها ولا يقومون بالتهنئة، والمباركات العادية والتي تنم عن طيب خاطر، رغم أنهم يقومون بهذه الأمور للفنانين غير السوريين، ولا يقومون بها لأبناء بلدهم.

وأكدت شكران مرتجى أنها لا تحب موضوع الخلافات بين الفنانين، وتفضل بأن تبقى بعيدة عن مثل هذه الأمور، لذلك لا تفضل أن يتم سؤالها عن أي خلاف دائر في عالم الفن.

وعن سؤالها عن الحب في حياتها، أجابت شكران بأنها امرأة لا تستطيع العيش دون حب نهائياً، فشعور الحب مهم جداً بالنسبة لها، وهو ما يعطيها هذا السلام النفسي والاتزان في شخصيتها، وهي سعيدة جداً حالياً بسبب مشاعر الحب، مضيفة أنها شخص معطاء جداً، عندما تحب، وشعور الحب يحيطها من كل الجوانب، ومن كل المقربين منها.

الجدير بالذكر أن الفنانة شكران مرتجى شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بثلاثة أعمال وهم حارة القبة، “الكندوش، ضيوف على الحب.

زر الذهاب إلى الأعلى