فنون

بعد 24 عاماً عن آخر حوار لها .. كاريس بشار في أول لقاء متلفز : الآن جاهزة لأي حوار تلفزيوني

أطلت النجمة السورية كاريس بشار في أول برنامج حواري على قناة “أبو ظبي” يوم السبت الماضي بعد غياب استمر لمدة 24 عاماً عن الحوارات المتلفزة.

كاريس بشار ليست كبقية نجمات جيلها فهي لا تتواجد كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه المرة الأولى التي توافق على إجراء حوار تلفزيوني منذ 24 عاماً، وكشفت خلاله عن الكثير من الأسرار المخبأة خلال هذه السنوات.

حيث كشفت الفنانة السورية خلال لقائها في برنامج “هذا أنا” عن سبب عدم ظهورها في برامج حوارية مبينة أن ذلك لأسباب شخصية لم توضحها، وهذا القرار لم تندم عليه رغم غيابها عن جمهورها، مؤكدة أنها اليوم جاهزة لأية لقاءات في الفترة المقبلة.

وخلال اللقاء عرضت مقدمة البرنامج صورة تجمع 5 من نجوم سوريا الشباب الذين شاركتهم كاريس عدداً من الأدوار وهم: “مكسيم خليل، باسم ياخور، تيم حسن، قيس الشيخ نجيب، قصي خولي” وطلبت منها أن تكشف عن صفة لكل واحد منهم، فوصفت بشار الفنان قصى خولي بـ “المحب”، فيما وصفت باسم ياخور بـ “الشهم”، أما الفنان تيم حسن فوصفته بـ “اللورد”، ومنحت قيس الشيخ نجيب لقب “الأخ”، وأخيراً وصفت الفنان مكسيم خليل بـ “الصديق”.

وردت كاريس بشار بدون أي تردد، على سؤال لو كان لديها فتاة في عمر الزواج أو أخت من تزوجها من بين النجوم الـ 5، قائلة: “أزوجها اللورد.. لأنه يجمع كتير من الصفات.. وأنا اخترت وصف اللورد له لأنه بجمع كتير من الصفات التي لها علاقة بالشهامة.. بالكرم.. بالصدق.. بالمحبة.. وشخص أكثر من رائع”، فيما اختارت النجمين مكسيم خليل وقصي خولي، في حال عرض عليها دور مميز ورومانسي.

وتحدثت كاريس بشار عن بداياتها في عالم الدراما، وأهم المحطات فيها، إضافة لعلاقتها مع فرقة “زنوبيا”، وتجربتها على المسرح مع الفنان دريد لحام.

كما أعربت عن عدم رغبتها في خوض تجربة الزواج للمرة الثانية، مؤكدة بأنها تعمل على مشاريع خاصة بها.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة كاريس بشار حققت نجاحاً كبيراً مؤخراً في شخصية “قمر” التي أدتها في مسلسل “سوق الحرير” بجزأيه الأول والثاني والتي أحبها الجمهور وأثنوا على أدائها الرائع والمتقن.

زر الذهاب إلى الأعلى