رياضة

الخيارات أصبحت 3 فقط .. الإعلان عن مدرب المنتخب السوري الجديد نهاية الأسبوع

أكد مدير المنتخب السوري، الكابتن عبد القادر كردغلي، بأن نبيل معلول قد انتهى عقده مع المنتخب السوري، ويتم العمل على إنهاء التعاقد مع التونسي بشكل يرضي الطرفين.

وقال كردغلي: “لا يوجد عدد من اللاعبين المغتربين كما يذكر، وخليل إلياس الأقرب لتمثيل المنتخب ولا يوجد أي شيء رسمي بخصوص محمود داوود”.

وحول الأرض الافتراضية للمنتخب السوري، أوضح كردغلي بأن “الاتحاد قرر ألا يمنح الإمارات فرصة اللعب على أرضها مرتين وبناء على ذلك أرسلنا 4 كتب للسعودية، قطر، البحرين، وعمان من أجل اختيار أرض لمنتخبنا الوطني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022”.

من جانبه، كشف عضو اتحاد الكرة، طلال بركات، عن أن الإعلان عن مدرب المنتخب السوري الجديد للرجال سيكون إما الأربعاء أو الخميس القادمين، بحسب “تلفزيون الخبر”.

بدوره، كشف الصحفي، ناصـر بكـ,ـار، بأن الأسماء الّتي سيتم التفاوض معها لقيادة المنتخب السوري هم 3 فقط: “حسام السيد، نزار محروس، أيمن الحكيم” وتم استبعاد 5 مدربين آخرين: “عماد خانكان، ياسر السباعي، محمد قويض، فجر إبراهيم، هيثم جطل”.

وأضاف بكار: “التواصل سيكون من مدير الفريق عبد القادر كردغلي عبر الهاتف ومن ثمّ يتحوّل الأمر لاجتماع داخل مقر الاتحاد، المفاوضات لن تكون سهلة أو أن تحتاج لساعات فقط بل المدة منطقية وهناك شروط موضوعة من الطرفين، وخصيصاً مع المدرب الّذي قاد أندية خارجية وعمل بمبدأ الاحتراف وعلم ما لهُ وما عليه”.

وأكد بكار بأن تحديد الأرض المفترضة لمنتخبنا الأول في منافسات التصفيات المقبلة لن يكون إلا بعد تعيين المدرب حيث للأخير دور ورأي في هذا الشأن.

زر الذهاب إلى الأعلى