رياضة

نزار محروس يؤكد : لم يتواصل معي الاتحاد السوري لقيادة “نسور قاسيون”

أكد المدرب السوري، نزار محروس، عدم تلقيه أي خطاب حتى هذه اللحظة من الاتحاد السوري لكرة القدم للتفاوض على قيادة المنتخب السوري.

وعبّر المحروس عن استغرابه من بطئ أصحاب القرار بحسم أمر الكادر التدريبي وعدم مبالاتهم لذلك، بحسب غلوبال سبورت.

واعتبر محروس بأن قرعة الدور النهائي والحاسم من التصفيات الآسيوية “متوازنة”.

وأشار المحروس إلى أن المجموعة الأولى تضم فرق متقاربة في المستوى وكبار القارة سيواجهون صعوبة كبيرة في تجاوز المنتخبات الأخرى، ولكن نسب التأهل تذهب 50% لإيران وكوريا الجنوبية و 50% أخرى لباقي المنتخبات.

وفقال: “لست مع الآراء التي تميز المجموعة الثانية عن الأولى من ناحية القوة”.

وختم حديثه: “طريقة استعداد منتخبنا هي من تحدد نسب تأهله، ويحتاج الفريق لعمل ومجهود مضاعف بفترة قصيرة بعد إهدار سنة ونصف من الوقت”.

وكان موقع “كورة” قد أفاد بأن نزار محروس بات على بعد خطوة واحدة من تدريب المنتخب السوري، خلفاً للتونسي نبيل معلول بعد عدة اجتماعات واتصالات مع الاتحاد السوري، تم خلالها الاتفاق على التوقيع الرسمي بعد وصول الاستقالة الرسمية والخطية من معلول.

وأعلن التونسي نبيل معلول اعتذاره عن متابعة قيادة المنتخب السوري فنياً في السادس عشر من شهر حزيران الماضي، وحتى اليوم لم يعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن البديل.

يذكر أن قرعة الدور الثالث والنهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 قد سُحبت اليوم الخميس، أوقعت المنتخب السوري في المجموعة الأولى مع إيران وكوريا الجنوبية والإمارات والعراق ولبنان.

فيما ضمت المجموعة الثانية، اليابان مع أستراليا والسعودية والصين وسلطنة وعُمان وفييتنام.

زر الذهاب إلى الأعلى