محلي

الربيع يرفض أن يسلم الراية للصيف .. لا موجات حارة في سوريا حتى 22 حزيران الجاري

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا، ستصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل في أغلب المناطق نتيجة بقاء البلاد تحت تأثير امتداد منخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم السبت، يكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وحاراً سديمياً في المناطق الشرقية والبادية، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كيلومتراً في الساعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الأحد، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستستمر بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 5 درجات مئوية بشكل عام والطقس يكون حار نسبياً وصحو بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة.

وكانت “هـ,ـوى الشا,مـ” ، قد توقعت أن تكون الأجواء مستقرة خلال الأيام القليلة المقبلة، وهناك ارتفاع عام بدرجات الحرارة في كافة المناطق السورية وتعود الرياح خفيفة إجمالاً، حيث تكون الحرارة بمنتصف الثلاثينات في الداخل السوري وأعلى بقليل في المناطق الشرقية من سوريا ولا موجات حر قادمة على الأقل حتى بداية دخولنا رسمياً بفصل الصيف يوم 22 حزيران الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى