رياضة

سوريا ضد الصين غداً .. الامتحان الحقيقي الأول لنبيل معلول مع المنتخب السوري

يتابع المنتخب السوري لكرة القدم تحضيراته واستعداداته على الملعب التدريبي لنادي الشارقة قبل مباراة سوريا ضد الصين، يوم غدٍ الثلاثاء، في المباراة الأخيرة من المجموعة الأولى للتصفيات المشتركة لمونديال كأس العالم في قطر 2022، ونهائيات آسيا في الصين 2023.

الحصة التدريبية تركزت على بعض الحالات التكتيكية التي قد تواجه “نسور قاسيون” في مواجهة الصينيين وإيجاد الحلول السريعة الناجحة ودراسة الخصم بشكل إيجابي وبمستوى عال من الأداء واللياقة البدنية.

وأقيم اليوم عند الساعة السابعة بتوقيت الإمارات- السادسة بتوقيت دمشق المؤتمر الصحفي لمباراة سوريا ضد الصين وذلك في قاعة المؤتمرات الصحفية لملعب الشارقة.

كما سيتم تخصيص أول ربع ساعة من تمرين المنتخب اليوم كفترة إعلامية مفتوحة، مع العلم بأن التمرين انطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات- الثامنة بتوقيت دمشق.

يشار إلى أن منتخبنا يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 21 نقطة يليه المنتخب الصيني 16 نقطة والفيلبين 10 و جزر المالديف 9 نقاط وأخيراً غوام برصيد خال من النقاط.

وسيدخل المدرب نبيل معلول المباراة والأنظار كلها عليه، حيث تشكل مباراة سوريا ضد الصين أول اختبار حقيقي للتونسي مع “نسور قاسيون”، بعد تغلبه في مباراتين رسميتين سابقتين ضد المالديف وغوام في التصفيات.

ومن المتوقع أن يحافظ المدرب على الرسم التشكيلي ذاته الذي اعتمده في المباراتين السابقتين، على الشكل 3-4-3، والذي تميز به لاعبو المنتخب السوري وظهرت اللمسة التكتيكية للمدرب فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى