رياضة

منتخب سوريا لكرة السلة يخسر أمام السعودية في تصفيات كأس آسيا

خسر منتخب سوريا بكرة السلة مباراته أمام نظيره السعودي، والتي أقيمت السبت، في العاصمة الأردنية عمان، بافتتاح النافذة الثالثة، من تصفيات كأس آسيا لكرة السلة.

وانتهى اللقاء بين المنتخبين بفوز الأخضر السعودي بنتيجة 79/77، بعد تمديد المباراة، إثر انتهاء وقتها الأصلي بالتعادل 69/69.

وقدم منتخب سوريا أداء متوسطا من حيث القوة، وكاد يخطف الفوز في الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي من عمر اللقاء، إلا أنه عاد وتأخر بالنتيجة في الوقت الممدد.

وأظهر السعوديون تفوقا على منتخبنا في الربع ساعة الأخيرة من عمر المواجهة، أي بالربع الرابع، وفي الوقت الممدد، ليحصد الأخضر نقاط اللقاء.

وبذلك تصدر المنتخب السعودي مجموعة منتخبنا بالتصفيات، بانتظار نتيجة لقاء قطر وإيران السبت، في ختام منافسات الجولة الخامسة من المجموعة.

وبات منتخب سوريا بحاجة لانتصار على قطر يوم الإثنين، في ختام مباريات المجموعة، ونهاية النافذة الثالثة، مع انتصار إيران على السعودية وقطر، ليضمن تأهله من بوابة وصافة المجموعة.

واستفاد منتخب سوريا من خسارته بفارق أقل من 5 نقاط مع السعوديين، ليبقي على آماله بالصعود قائمة، بفارق المواجهات مع منتخب المملكة، حيث انتهى لقاء الذهاب 75/70 لصالح سوريا.

يذكر أن عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة طريف قوطرش، كان صرح لبرنامج المختارال الإذاعي، أنه سيقدم استقالته من اللجنة، بحال فشل منتخب سوريا بتحقيق أي انتصار في النافذة الثالثة من التصفيات الآسيوية.

زر الذهاب إلى الأعلى