رياضة

رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم : موضوع عمر خريبين سيحل قريباً مع المنتخب السوري

أكد العميد حاتم الغايب، رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، بأن مشكلة عمر خريبين مع المنتخب السوري وحرمانه من تمثيله مدى الحياة ستحل قريباً، وسيعود إلى صفوف “نسور قاسيون”.

وقال الغايب تعقيباً على المباراتين التي لعبهما المنتخب السوري في التصفيات الآسيوية: “أبارك لكم ولسوريا التأهل، المنتخب مطمئن بدرجة كبيرة، حيث نحن من فرض طريقة اللعب في المباريات على الخصوم والمدرب نبيل معلول لعب بتكتيك عالي”.

وتابع: “ركلات الجزاء الثلاثة في مباراة المالديف هي نتيجة ضغط المنتخب على لاعبي الخصم”، في تصريحاته لبرنامج “الكابتن” على الفضائية السورية.

وأضاف بأن “الاتحاد السوري يتابع كل صغيرة وكبيرة في وضع الإصابات، بعض الإصابات لا تحتاج للإعلان مثل إصابة محمد المرمور، حيث حاولنا أن نبعد عن كل ما يعكر صفو المنتخب، وهناك عمل طويل في قادم الأيام”.

وحول التشكيلة واللاعبين المشاركين في المباريات، أوضح رئيس الاتحاد السوري بأنه “يحترم قرار المدرب، وليس من الضروري أن يلعب جميع من يتواجد، أنا متأكد أن الكابتن نبيل معلول يعامل جميع اللاعبين نفس المعاملة، محمود البحر لاعب منتخب سوريا وهداف الدوري السوري وليس لدينا مصلحة أو عداوة مع أحد”.

وكان المنتخب السوري قد حقق الفوز في مباراتيه الأخيرتين ضد المالديف وغوام، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وضمن التأهل إلى كأس آسيا 2023 وصدارة مجموعته في التصفيات بصرف النظر عن نتيجة المباراة المتبقية له مع الصين.

زر الذهاب إلى الأعلى