رياضة

غداً الجمعة .. أول اختبار رسمي لنبيل معلول مع المنتخب السوري أمام المالديف

يلتقي المنتخب السوري نظيره منتخب المالديف، غداً الجمعة، ضمن مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وأقيم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب السوري ضد المالديف بحضور المدير الفني للمنتخب نبيل معلول والحارس أحمد مدنية.

وقال معلول بحسب صفحة اتحاد كرة القدم على “فيسبوك” : “ندخل مباراة الغد ولا بديل عن الفوز وكسب الثلاث نقاط التي ستعزز من صدارتنا لترتيب فرق المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية.. نحترم المنتخب المالديفي وثقتنا كبيرة بمجموعة اللاعبين الموجودين حالياَ رغم الإصابات التي حدثت لبعض اللاعبين”.

بدوره، قال الحارس أحمد مدنية: “مستعدون بشكل جيد تحت قيادة المدرب نبيل معلول للتصفيات وهدفنا التأهل للمرحلة الحاسمة من التصفيات الآسيوية، وتقديم ما بوسعنا لبث الفرحة في قلوب كل السوريين”.

وتجري المباراة يوم الجمعة عند الساعة السابعة بتوقيت دمشق وتنقل عبر قناة “سورية دراما”.

ويرتدي لاعبو منتخبنا الزي الأبيض الكامل وحارس المرمى الأصفر الكامل، بينما يرتدي لاعبو المالديف الزي الأحمر الكامل وحارس المرمى اللون الرمادي والأسود.

يذكر أن هذه المباراة هي المباراة الرسمية الأولى للمدرب التونسي نبيل معلول مع المنتخب السوري، حيث كانت كل المباريات التي قادها ودية فقط.

ويتصدر المنتخب السوري المجموعة الأولى بـ15 نقطة، من 5 انتصارات أمام منتخبات الصين والمالديف وغوام، بالإضافة إلى انتصارين على منتخب الفلبين.

زر الذهاب إلى الأعلى