محلي

الحرارة أقل من معدلاتها حتى نهاية الأسبوع المقبل

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستبقى أدنى من معدلاتها بقليل مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي مترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الخميس، سيكون معتدلاً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الجمعة، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستميل للارتفاع قليلاً مع بقائها حول معدلاتها أو أدنى بقليل والطقس يكون صحو بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة وسديمي في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وكانت “هـوى الشـا.مـ” ، قد توقعت أن تستمر درجات الحرارة أقل من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة وذلك حتى 6 أيام قادمة على الأقل، وهناك مزيد من الليالي اللطيفة الباردة قادمة لدمشق وجميع المناطق والمحافظات السورية وهبات رياح نشطة مستمرة على فترات.

وتستمر درجات الحرارة ببداية الثلاثينات في دمشق والمناطق السورية الداخلية، وما بين منتصف لنهاية العشرينات على المناطق الساحلية والجنوبية الغربية إضافةً لأرياف دمشق الغربي والشمالي.

زر الذهاب إلى الأعلى