رياضة

لاعبا المنتخب السوري ينتقلان إلى الدوري البحريني

أفادت مصادر إعلامية عن انتقال لاعبي المنتخب السوري، محمود البحر وثائر كروما، إلى اللعب في صفوف أندية الدوري البحريني.

وكشفت صحيفة “الأيام” البحرينية، أن نادي النجمة البحريني، حسم صفقة التعاقد مع متوسط ميدان منتخب سوريا، ثائر كروما.

وقالت الصحيفة البحرينية: “تعاقد نادي النجمة الرياضي مع اللاعب السوري الدولي ثائر كروما في أول صفقة خارجية للموسم المقبل بعد التعاقد محلياً مع لاعب نادي الشباب أيمن عبد الأمير”.

وأفادت الصحيفة البحرينية أن نادي النجمة الرياضي وقع عقداً مع المدرب البرتغالي لويس دييغو كامبوس ليكون على رأس الجهاز الفني الذي سيقود فريق كرة القدم بالنادي بدءً من الموسم القادم ٢٢/٢١.

وسينتقل كروما للنادي البحريني، بعد تجربة قصيرة في نادي تشرين، الذي لعب معه إياب الموسم الفائت، وأحرز معه لقب الدوري السوري.

وقدم كروما مستوى مميز مع البحارة في الدوري وكأس الاتحاد الآسيوي، ما جعله يعود أساسياً في حسابات مدرب منتخب سوريا، نبيل معلول.

وسبق لكروما أن مثل الوثبة الذي نشأ فيه، بالإضافة للعب مع تشرين والوحدة والاتحاد والجيش، والطلبة العراقي، والأنصار اللبناني.

وسيرافق كروما إلى البحرين، هداف الدوري السوري محمود البحر، الذي أفاد موقع “كورة” بانتقاله من جبلة، إلى بطل الدوري البحريني، نادي الرفاع.

يذكر أن “النجمة” البحريني، كان احتل المركز الثامن من أصل 10 فرق، شاركت في الدوري البحريني، الموسم الفائت، برصيد 15 نقطة من 18 مباراة.

وكان المهاجم عبد الرحمن بركات والمدافع فارس أرناؤوط قد انتقلا إلى الدوري البحريني عبر نادي المحرق البحريني.

زر الذهاب إلى الأعلى