رياضة

تشرين يفرض التعادل على الكويت في أولى مبارياته بكأس الاتحاد الآسيوي

حقق تشرين، مساء الجمعة، تعادلا مهما في افتتاح مبارياته بكأس الاتحاد الآسيوي أمام الكويت الكويتي بنتيجة (3-3) ضمن الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة من البطولة .

وعلى استاد عمان الدولي، قدم تشرين في أولى مبارياته الآسيوية شوطا أولا هجوميا فاجأ فيه الكويت صاحب الخبرة الآسيوية الطويلة الذي لم يقدم الأداء المتوقع بوجود 4 محترفين .

وأضاع كامل كواية في بداية المباراة فرصة سهلة أمام حارس الكويت ليتمكن المحترف التونسي أحمد العكايشي من تسجيل الهدف الأول للكويت برأسه بعد استغلاله سوء التغطية.

وبعد أقل من 10 دقائق رد كابتن تشرين نديم صباغ بهدف التعادل بعد توغله في منطقة جزاء الكويت.

وفي الشوط الثاني استمر الأداء متكافئا بين الفريقين ليسجل فيصل الزايد للكويت هدفا جميلا من تسديدة بعيدة ليتحرك تشرين أكثر مع دخول ماهر دعبول بدلا من كامل كواية .

ونجح البحارة بتعديل النتيجة مجددا بعد كرة بينية ذكية وصلت لعلي بشماني الذي تعرض لعرقلة داخل منطقة الجزاء ليعلن الحكم الإيراني ركلة جزاء نفذها المرمور محققا التعادل للمرة الثانية.

وعاد الكويت ليتقدم عبر ركلة حرة مباشرة نفذها فيصل الزايد خدعت أحمد مدنية لتتوقف المباراة أكثر من 7 دقائق بذريعة الإصابات في محاولة من لاعبي الكويت لتهدئة اللعب وامتصاص اندفاع تشرين للتعديل.

وأشرك البحري في الدقائق الأخيرة كلا من باسل مصطفى والمالطا بدلا من عبد الرزاق والشيخ يوسف ليخطف المالطا هدف التعادل لتشرين وسط صدمة الكويتيين.

يذكر أن المجموعة الثالثة تضم الفيصلي الأردني وشباب الأمعري الفلسطيني، حيث تقام المباريات في ضيافة الفريق الأردني، خلال الفترة من 21 إلى 27 أيار الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى