فنون

فنانو سوريا في الخارج ينتـ.ـخبون .. والفنانون في الداخل : المشاركة في الانتخـ.ـابات حتمية

مع اقتراب الانتخـ.ـابات الرئاسية في سوريا، يتفاعل الشارع السوري والأوساط الثقافية والفنية مع الحملات الانتخـ.ـابية بترقب شديد لكونها تشكل مرحلة مهمة في تاريخ البلاد.

حيث عبر الممثل والمخرج السوري أيمن زيدان عن موقفه من الانتخـ.ـابات الرئاسية السورية التي ستجري في الـ 26 من الشهر الجاري وذلك في لقاء تلفزيوني مع إحدى القنوات العربية حاسماً خياره، وواضعاً المسوغات التي جعلته يختار مرشـحه للرئاسة من بين المرشـحين لهذا الموقع.

وظهر الممثل السوري أيمن زيدان عبر قناة “سكاي نيوز” عربية في برنامج “السؤال الصعب” وعند سؤاله عن رأيه في الحملة الانتخـ.ـابية التي تتحضر لها البلاد أجاب زيدان: “سأدعم من ظلّ في سوريا مدة 10 سنوات، ولم يغادرها، ولم يهرب خارجها، وظلّ متمترساً فيها طوال مدة الحـ_ـرب، على الرغم من وصول المسـ_ـلحين إلى أعتاب العاصمة دمشق.. بصراحة سأدعم بكل تأكيد الرئيس الدكتور بشار الأسد”.

فيما أبدت الفنانة القديرة غادة بشور عن سعادتها بقرب موعد الاستحقاق الرئاسي، مؤكدة أن المشاركة فيه أمر حتمي لا نقاش فيه.

فيما أدلى عدد من الفنانين في الخارج بأصواتهم في السفارات السورية، حيث انتشرت صور للفنان باسم ياخور والفنانة سلافة معمار ولورا أبو أسعد أثناء الإدلاء بأصواتهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن تنطلق الانتخـ.ـابات الرئاسية في سورية يوم 26 أيار الجاري في أرجاء البلاد، فيما افتتحت اليوم صناديق الاقتراع للسوريين خارج البلاد للإدلاء بأصواتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى