محلي

برنامج تقنين المياه في مدينة دمشق

أعلنت المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في مدينة دمشق عن تطبيق برنامج تقنين المياه في مناطق المدينة، اعتباراً من يوم الأربعاء.

وحدد البرنامج، الذي نشرته المؤسسة عبر “فيسبوك”، التقنين في مناطق “البرامكة ـ شارع خالد بن الوليد ـ دمشق القديمة ـ الميدان ـ الدويلعة ـ المنطقة الصناعية ـ الزاهرة ـ الفتالة ـ كفرسوسة ـ اوتستراد درعا الجديد” اعتباراً من الساعة /12:00/ ظهراً حتى /10:00/ ليلاً.

كما سيطبق التقنين في مناطق “أبو رمانة ـ عرنوس ـ الفردوس ـ المزرعة ـ شارع بغداد” بدءاً من الساعة /12:00/ ظهراً حتى /10:00/ ليلاً.

ويبدأ التقنين في مناطق “مساكن برزة ـ القابون ـ العدوي ـ شرقي التجارة ـ شارع فارس خوري ـ العباسيين ـ الزبلطاني-المزة القديمة ـ شارع الجلاء ـ أوتستراد المزة ـ الفيلات الشرقية” من الساعة /5:00/ مساءً حتى الساعة /5:00/ فجراً.

فيما حدد البرنامج التقنين في مناطق “المزة الفيلات الغربية ـ الفيلات المتصلة ـ مزة 86 منخفض” بدءاً من الساعة /8:00/ صباحاً حتى الساعة /5:00/ مساءً، أما في كل من “برزة البلد ـ مساكن برزة مسبق الصنع” فمن الساعة /3:00/ عصراً حتى الساعة /3:00/ فجراً.

يشار إلى أن نبع الفيجة يزود مدينة دمشق والريف المحيط بها ويشمل معضمية الشام وجديدة عرطوز وداريا وصحنايا وأشرفية صحنايا والكسوة وضاحية 8 آذار وجرمانا والقزاز وحرستا وعربين.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى