رياضة

مدرب أجنبي جديد للمنتخب السوري لكرة السلة

أعلن الاتحاد السوري لكرة السلة بأن الاتفاق مع مدرب أجنبي جديد قد تم، على أن يتم الإعلان عنه لتولي القيادة الفنية للمنتخب السوري لكرة السلة فور الانتهاء من الإجراءات الإدارية.

ويأتي ذلك مع انطلاقة تحضيرات المنتخب السوري لكرة السلة للنافذة الثالثة من التصفيات الآسيوية، حيث يواجه كلاً من منتخبي السعودية وقطر في العاصمة الأردنية عمان يومي 12 و14 حزيران المقبل من خلال معسكره التدريبي الخارجي في مدينة كازان الروسية.

وبعد اعتذار المدرب الأمريكي جوزيف ساليرنو لتعذر حصوله الأوراق المطلوبة لمغادرة كندا تم الاتفاق مع مدرب أجنبي بديل، وفور الانتهاء من إجراءاته الإدارية سيتم الإعلان عن اسمه.

وبعد ساعات فقط من وصول منتخبنا الوطني إلى مدينة كازان الروسية أجرى الفريق تمرينه الأول بإشراف المدرب الوطني عزام الحسين, وتركز التمرين في قسمه الأكبر على الجوانب البدنية, وفور وصول المنتخب إلى كازان تم إجراء فحص كورونا, وجاءت نتيجة المسحة سلبية لأفراد البعثة كلّهم.

وانتشرت قبل عدة أيام أنباء عن تعاقد نادي كندي مع مدرب المنتخب السوري السابق، جو ساليرنو، وهو ما أثار سخطاً كبيراً بين عشاق السلة السورية، ليعلن الاتحاد السوري بعدها أن المدرب سيتولى المهمتين في الوقت ذاته.

وبعد تعذر استخراج الأوراق المطلوبة لمغادرة كندا من قبل ساليرنو، أعلن الاتحاد أمس عن توجهه للتعاقد مع مدرب آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى