رياضة

أول الغيابات عن المنتخب السوري بسبب الإصـابـة

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن غياب المدافع عبد الله الشامي لاعب فريق الفحيحيل الكويتي عن المباريات المقبلة للمنتخب السوري بالتصفيات الآسيوية المشتركة أمام المالديف، وغوام والصين، بسبب الإصابة.

وأوضح الاتحاد في بيان نشره على صفحته في فيسبوك أن إصابة اللاعب عبارة عن “علامات تمزق هامشي للغضروف الهلالي الأنسي مع وزمة مفصلية والتهاب الوسادة خلف الداغصة” وفقاً لطبيب المنتخب عزت شقالو.

وقال شقالو: “اللاعب سيحتاج علاج لمدة 3 أسابيع، علماً بأنه أجرى حقن بلازما داخل الركبة ولم يظهر أي تحسن”.

ويستمر المعسكر الداخلي لمنتخب سوريا، إلى يوم غد الأربعاء في دمشق، قبل السفر لمعسكر الإمارات، استعدادا لتصفيات مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وانضم الحارس إبراهيم عالمية لتدريبات أمس الاثنين، بعدما غاب الأحد بإذن مسبق من المدير الفني نبيل معلول.
وأوضح الاتحاد السوري في بيانه أنه تم الحصول على تأشيرات دخول الصين لجميع أفراد البعثة، عدا الرباعي إياز عثمان ومحمد عثمان ومحمود المواس وعمرو ميداني الذي لا يملك إقامة في مصر.

وأشار إلى أنه يتحتم عليهم القدوم أولاً إلى سوريا لاستصدار التأشيرات بتاريخ 22 أيار الجاري.

وكشف الاتحاد أن اللاعب سيمون أمين “لديه جواز سفر دبلوماسي” وبالتالي ستصدر تأشيرته الخاصة دون الحاجة للقدوم إلى سوريا، وسيلحق ببعثة المنتخب في دبي مباشرة.

وأضاف الاتحاد أنه خاطب جميع أندية اللاعبين المحترفين بالخارج، ليلتحقوا بمعسكر دبي في أسرع وقت ممكن استعداداً لمباريات التصفيات المقررة في الصين الشهر المقبل.

وأعلن الاتحاد، اليوم الثلاثاء، وصول المهاجم علاء الدالي من الكويت إلى مقر بعثة المنتخب السوري في الإمارات، وذلك بعد أن أنهى مشاركته مع فريقه ونال معهم لقب بطولة الدوري الكويتي.

وبذلك يكون الدالي أول الواصلين من المحترفين إلى دولة الإمارات، علماً أن المعسكر الخارجي للمنتخب السوري في دبي يبدأ يوم الخميس القادم في ٢٠_٥_٢٠٢١.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى