رياضة

منتخب السلّة يبدأ معسكره التدريبي استعداداً للتصفيات الآسيوية

بدأ منتخبنا الوطني بكرة السلة للرجال معسكره التدريبي في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق استعداداً لمنافسات النافذة الثالثة والحاسمة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في اندونيسيا خلال شهر آب القادم.

واللاعبون المدعوون الذين تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني هم : شريف العش وأنس شعبان وزكريا الحسين وطارق الجابي وإلياس عازاريه وعمر إدلبي ووائل جليلاتي وأنطوني بكر.

كما ضمت القائمة المدعوة عامر الساطي وجوزيف يوسف وعمر الشيخ علي وجميل صدير وهاني ادريبي وتوفيق صالح وعبد الوهاب الحموي.

فيما قدم لاعب الجيش رامي مرجانة اعتذاره عن الالتحاق بالمنتخب الوطني بسبب ظروفه العائلية الخاصة كما قدم اللاعب محمود طراب اعتذاره لأسباب شخصية وظروف عمله في دولة الإمارات.

ويتوجه المنتخب إلى مدينة كازان الروسية لبدء معسكره التدريبي الخارجي الذي يتضمن تدريبات يومية وإجراء مباريات ودية تحضيرية ومن ثم سينضم إليه هناك المدرب الأمريكي جوزيف ساليرنو ريثما ينتهي من إجراءاته الإدارية واستكمال أوراقه للالتحاق بالمنتخب.

ومن المقرر أن يتوجه منتخبنا الوطني في التاسع من حزيران المقبل إلى العاصمة الأردنية عمان بالقائمة النهائية للاعبين إضافة للمجنس الأجنبي الأمريكي جورج كيل للمشاركة في النافذة الثالثة والأخيرة .

ويلعب منتخبنا مع منتخب السعودية يوم ١٢ حزيران المقبل الساعة الواحدة ظهراً بينما يلتقي مع قطر يوم ١٤ الساعة الرابعة عصراً من الشهر ذاته . ويحتاج منتخبنا للفوز في مباراة واحدة على الأقل لضمان التأهل بشكل رسمي لكأس آسيا.

والملاحظ في أسماء اللاعبين المدعوين أن عامر الساطي سيلتحق وللمرة الأولى منذ ١١ سنة بمعسكر المنتخب وقد مثل منتخبنا الوطني بفئة الناشئين فقط بينما غاب ذكر اللاعبين المغتربين عن القائمة بانتظار موافقة الاتحاد الدولي “فيبا” .

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى