محلي

السورية للمخابز توضح آلية عملها خلال أيام العيد

أكدت المؤسسة السورية للمخابز استمرار عمل المخابز التابعة لها في جميع المحافظات خلال أيام عيد الفطر.

وأفاد مدير عام المؤسسة زياد هزاع، في تصريحه لوكالة “سانا”، بأن عمل المخابز سيكون وفق نظام “المناوبة” محدداً بجدول يوضح اسم وعنوان المخبز المناوب في كل محافظة وسيتم نشره على الموقع الإلكتروني لوزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك وصفحتها الرسمية على فيسبوك، مضيفاً أن المؤسسة حريصة على توفير مادة الخبز بشكل يومي في جميع المناطق.

بدورها، أعلنت المؤسسة السورية للتجارة استمرار عمل المجمعات والصالات ومنافذ البيع التابعة لها في جميع المحافظات خلال فترة عيد الفطر.

وأوضح مدير عام المؤسسة أحمد نجم أن عمل الصالات سيكون “مناوبة” وفق جدول يوضح اسم وعنوان المجمع أو الصالة أو منفذ البيع المناوب في كل محافظة وسيتم نشره على الموقع الإلكتروني لوزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك وصفحة المؤسسة الرسمية على فيسبوك.

وأشار نجم إلى أن استمرار عمل المجمعات والصالات ومنافذ البيع يأتي في إطار السعي لتوفير الاحتياجات الأساسية من مختلف المواد والسلع، مؤكداً توافر تشكيلة واسعة فيها من السلع الغذائية والاستهلاكية ومستلزمات الأسرة والخضار والفواكه بأسعار مدروسة ومناسبة.

وأعلن المجلس العلمي الفقهي في وزارة الأوقاف أمس، أن ‏الأربعاء هو المتمم لشهر رمضان المبارك والخميس هو أول أيام عيد الفطر السعيد.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى