فنون

350 غرام .. ملحمة تمثيلية بين عابد فهد وسلوم حداد

استطاع الفنان السوري عابد فهد أن يلفت الأنظار هذا العام رغم كثرة الأعمال الدرامية، بسبب شخصيته الجديدة وأسلوبه الذي كان مختلفاً عن المعتاد والأداء العالي لشخصية “نوح الريس” التي يؤديها بمسلسل 350 غرام.

ينتمي المسلسل إلى الأعمال العربية المشتركة حيث تم تصويره في أبو ظبي، وفكرته ليست بالمألوفة كثيراً في الدراما العربية، وأحداثه سعت إلى إثارة تشويق الجمهور منذ الحلقات الأولى التي أكد فيها “نوح الريس” أنه فعلاً محامي شيطان وقادر على حل كل القضايا مهما كانت لدرجة أنه لقُب بـ”المخلّص” ولكنه يمتلك خطوط حُمر، مبادئ وممنوعات لا يتعداها.

وتدور أحداث المسلسل حول محام شهير تنقلب حياته رأساً على عقب بعد تعرضه لوعكة صحية ويخضع على إثرها لعملية زرع قلب من أحد المتبرعين المعروف بطيبته وقلبه الحنون، وهو ما أثر لاحقاً على عابد فهد وانقلبت حياته رأساً على عقب وتحول أصدقاؤه إلى أعداء وأبرزهم “فايز الأشقر” زعيم المافيا الذي يجسد دوره الفنان سلوم حداد، لتبدأ معه أحداث مليئة بالتشويق والإثارة.

والواضح أن الثنائي عابد وسلوم قد حققا نجاحاً كبيراً من خلال هذا المسلسل بسبب التنافس الشريف بينهما، كما حصد العمل آلاف المتابعين في العالم العربي.

يذكر أن المسلسل من تأليف ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي، ويشارك في بطولته كلاً من كارين رزق الله وخالد نجم وستيفاني عطا الله ومصطفى سعدالدين وقاسم منصور وآخرين.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى