فنون

مسلسلات رمضان 2021 .. “الكندوش” يحقق أعلى نسبة مبيعات.. وأعمال تخرج من السباق

مع اقتراب شهر رمضان المبارك تحاول الدراما السورية أن تشق طريقها ضمن مسلسلات رمضان 2021 وتقديم كل جديد حيث تتسابق القنوات وشركات الإنتاج على إصدار أعمال درامية مختلفة في كل عام.

وعلى الرغم من الظروف التي مرت بها البلاد وخاصة جائـحة كـورونـا وفرض الحظر والإغلاق خلال الفترة الماضية إلا أن ذلك لم يمنع إنتاج أقوى الأعمال الدرامية لتدخل الدراما السورية السباق الرمضاني بقوة هذا العام من خلال القصص المشوقة والمثيرة ومشاركة كبار نجوم الفن، عدا عن الترويج الكبير للأعمال وعرضها على عدد كبير من القنوات.

ومع اقتراب شهر رمضان باتت خريطة الدراما السورية واضحة اليوم، مع الإعلان عن المسلسلات التي ستشارك في السابق الدرامي هذه السنة والأعمال التي ستكون خارج السباق.

حيث كشف الفنان السوري ياسر العظمة يوم أمس عبر صفحته على فيسبوك عن تأجيل عرض مسلسل “السنونو” إلى ما بعد شهر رمضان بسبب العمليات الفنية التي أخذت وقتاً أطول من المتوقع، والعمل من تأليف وبطولة ياسر العظمة ومن إخراج المصري خيري بشارة، ويشارك فيه نخبة من الفنانين السوريين والعرب.

كما خرج المسلسل الشامي “بروكار 2” من السباق الرمضاني بعد أن أعلن الفنان السوري قاسم ملحو بأن العمل بجزئه الثاني خارج الموسم الرمضاني، والعمل من إنتاج شركة “قبنض” وسيناريو وحوار سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب.

وفي خطوة مفاجئة وغير متوقعة أعلن المخرج فادي سليم قبل يومين عن خروج الموسم الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” من السباق الرمضاني للموسم الحالي، بسبب تعرض المخرج لظرف إنساني خاص اضطره لإيقاف التصوير منذ 15 يوماً.

وبهذا سيخرج العمل من السباق الرمضاني على أن يأتي عرضه بعد موسم دراما رمضان وهو ما شكل حالة من الاستياء لدى متابعي المسلسل الذي حقق نسب متابعة عالية عند عرض موسمه الأول.

كما خرج مسلسل “داون تاون” من السباق الرمضاني الحالي بعد أن قررت الشركة المنتجة للمشروع الانسحاب من المنافسة ولكنه سيعرض في عيد الفطر المقبل على التطبيق السعودي “جوّي”.

وبالحديث عن الأعمال المتصدرة لهذا العام، كان مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” متصدراً الواجهة على أهم القنوات العربية، والذي يجمع نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية.

حيث حقق “الكندوش” أعلى نسبة مبيعات لكونه سيعرض على 15 قناة عربية خلال الشهر المبارك، وهو من إنتاج شركة MB وتأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين.

وبذلك يكون مسلسل “الكندوش” حقق أعلى نسبة مبيعات عربياً متفوقاً على الكثير من المسلسلات في السباق الرمضاني.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى