فنون

ياسر العظمة يعتذر لجمهوره : “السنونو” خارج العرض الرمضاني

تقدم الفنان ياسر العظمة بالاعتذار من متابعيه، لعدم تمكن مسلسله “السنونو” من اللحاق بموسم العرض الرمضاني، الذي تنطلق عروضه في غضون يومين.

وتوجه العظمة، عبر حسابه على “فيسبوك”، لمتابعيه بالقول: “كم كان جميلاً أن نلقاكم في شهر رمضان المبارك، وقد وعدتكم لتحقيق ذلك وعداً جميلاً متفائلاً، وبذلنا كل جهد صادق”.

وتابع: “العمليات الفنية استغرقت أكثر مما توقعنا، مما يضطرنا إلى تأجيل موعد العرض إلى ما بعد شهر رمضان بموعد لاحق بعون الله”.

وكان الجمهور العربي عموماً والسوري خاصةً بانتظار عودة نجم سلسلة “مرايا” بعد غياب 8 سنوات، على إثر الإعلان الترويجي للمسلسل، والذي أطلق، أواخر آذار الفائت.

ويروي المسلسل حكاية سفينة “السنونو” التي ترسو في دولة الإمارات، وتنطلق منها إلى محطات تحمل كل منها حكاية جديدة.

ويشهد مسلسل “السنونو” إطلالة مختلفة لـ”العظمة”، والتي اعتاد عليها جمهوره على مدى 30 عاماً من سلسلة مرايا التي قدمها الفنان “مما قرأ وسمع وشاهد”.

ويؤدي العظمة، بحسب إعلان المسلسل، شخصية القبطان “عوني الناكش”، وهي شخصية من لوحة شهيرة قدمها في “مرايا 97″، بعنوان “الرجل الذي يعرف كل شيء”.

كما كشف الإعلان عن عودة فنانين سوريين سبق أن شاركوا أو كان ظهورهم الأول في سلسلة “مرايا”، ومنهم عابد فهد، بشار إسماعيل، مرح جبر، محمد قنوع، ديمة الجندي، ليليا الأطرش، وأمجد طعمة.

يذكر أن الفنان ياسر العظمة كان أطل لأول مرة، بعد غياب 7 سنوات، في آب 2020، ببرنامج جديد عبر صفحته الشخصية حمل اسم “مع ياسر العظمة”، مفاجئاً جمهوره بنمط مختلف عما اعتادوا أن يشاهدوه فيه طوال مسيرته الفنية.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى