محلي

الحرارة أدنى من معدلاتها بـ 10 درجات .. وتوقعات بهطول الأمطار في بعض المناطق

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستبقى أدنى من معدلاتها بنحو 5 إلى 10 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو كافة.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الأحد، يكون غائماً ماطراً على فترات ويكون الهطول غزيراً ومصحوباً بالرعد أحياناً وخاصة في المناطق الشمالية الغربية والمرتفعات الساحلية وسديمياً على المناطق الشرقية والبادية، ويكون بارداً ليلاً محذرةً من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية.

وأوضحت الأرصاد الجوية أن الرياح ستكون غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها الـ 50 كم/سا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الإثنين، ذكرت الأرصاد الجوية أن الطقس سيستمر غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات متفرقة من المطر تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو 4 إلى 8 درجات مئوية.

وكانت “هـوى الشـا.مـ” ، توقعت أن تضعف الفعالية الجوية في أغلب المناطق عدا الساحلية، ولن تبقى التوقعات بهطول زخات مطر في دمشق والمناطق الوسطى والشمالية من سوريا خصوصاً ساعات بعد ظهر يوم غد، وتبقى درجات الحرارة دون تغيّر كبير، وفرص الأمطار تصبح أفضل على المناطق الشرقية.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى