رياضة

نادي تشرين مرشح لجائزة آسيوية للمرة الثانية على التوالي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن استفتاء لفريق الشهر في منطقة غرب آسيا عن شهر آذار الماضي وجاء نادي تشرين ضمن الأندية المرشّحة بعد أدائه المميز في مرحلة إياب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

ورشح الاتحاد الآسيوي تشرين إلى جانب السد القطري والهلال السعوديى وبني ياس الإماراتي والقوة الجوية العراقي والرفاع البحريني وشباب الخليل الفلسطيني والعربي الكويتي والجليل الأردني.

وجاء ترشيح النادي السوري بعد مواصلة صدارته للدوري السوري الممتاز لكرة القدم إثر تحقيقه 49 نقطة مقابل 44 نقطة لفريق الجيش الوصيف وذلك قبل نهاية الدوري بخمس جولات.

وأشار موقع الاتحاد الآسيوي إلى أن الفريق حقق ثلاثة انتصارات على حساب الشرطة بنتيجة 2-1 وعلى الوثبة بنتيجة 3-1 وبذات النتيجة على جبلة مستمراً بسجله الخالي من الهزائم في آخر سبع مباريات لعبها في المسابقة واقترابه من حسم اللقب لصالحه.

وهذه ليست المرة الأولى هذا العام التي يرشّح تشرين فيها لجائزة فريق الشهر في منطقة غرب آسيا، حيث سبق له أن رُشِّحَ للجائزة عن شهر شباط الماضي بعد عودته للمنافسة بشكل أكبر على الصدارة وتحقيقه نتائج مميزة.

ويحتل نادي تشرين صدارة الدوري السوري برصيد 49 نقطة وذلك بعد تحقيقه نتائج إيجابية متتالية وخصوصاً بعد استلام المدرب ماهر البحري دفة التدريب من جديد بعد أن حقق معهم بطولة الدوري السوري لكرة القدم الموسم الماضي.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى