محلي

أنزور : علينا أن نؤدي واجبنا بشكل صحيح ونضيق الخناق على الحكومة !

أكد نائب رئيس مجلس الشعب نجدت انزور انه عندما يشعر الوزير عندما ياتي الى البرلمان ان الامور جدية من قبل النواب عندها ستتغير احوال المواطنين نحو الافضل.

وعلمنا ان أنزور اعتبر خلال ترؤسه جلسة الاربعاء البرلمانية ان المسالة تتعلق باداء وسلوك مجلس الشعب ولا علاقة لها بالوزراء مبينا في الوقت ذاته انه “لا يدافع عن اي وزير”.

وتابع انزور :”نحن عندما نؤدي واجبنا بشكل صحيح ونضيق الخناق على الحكومة لكي تؤدي برنامجها بشكل جيد اكيد عندها ستتغير الظروف”.

وتوجه انزور الى النواب بالقول :”عندما نكف عن الصف بالدور لتقديم الطلبات للوزير تحت القبة فان من المؤكد ان الظروف ستتحسن آنذاك”.

جاء كلام انزور ردا على مداخلة ادلت بها النائبة زينب خولة حول مختلف القضايا المعيشية والخدمية من غاز وكهرباء ونقل ومدارس واسعار السلع والجمارك متسائلة :” لماذا نأتي الى المجلس ونضيع وقتنا في حضور الجلسات واين هو دورنا كنواب طالما ان الحكومة لا تاخذ بملاحظاتنا”.

واكدت خولة انه لا يوجد اي حلول من الحكومة معربة عن املها بان يكون للنواب في العام الجديد دور ايجابي ويتم ايجاد حلول لكل المشاكل.

واعلنت رفضها لمقولة الوزراء انهم خط احمر وقالت ان “دور الوزير ان يستمع للنواب” وعندما يكون لهم مصلحة شخصية مع الوزراء “يقلعهم من الباب”.

صاحبة الجلالة

زر الذهاب إلى الأعلى