رياضة

قبل لقاء البحرين غداً .. آخر مستجدات المنتخب السوري ولاعبيه

يلتقي المنتخب السوري لكرة القدم مع منتخب البحرين عند الساعة السادسة من مساء الغد في مباراة دولية ودية ضمن تحضيراته لاستئناف التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.

منتخبنا أجرى مرانه الثالث أمس على ملاعب الاتحاد الخارجية في المنامة استعداداً لخوض المباراة، وركز المدير الفني للمنتخب نبيل معلول في مرانه على اللياقة البدنية وتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين وأقيمت بينهم مباراة نفذت فيها مجموعة من الأساليب الفنية والتكتيكية.

وشهد المران مشاركة كل من اللاعبين إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وطه موسى وشاهر الشاكر وعمرو ميداني وعبد الرزاق محمد ويوسف محمد ومحمد فارس أرناؤوط وخالد كردغلي وعمرو جنيات ومؤمن ناجي ومحمد الحلاق ومحمد عثمان ومحمد عنز وكامل حميشة وثائر كرومة ومحمد المرمور ومارديك مارديكيان وأحمد الأشقر ومحمد ريحانية ومحمود البحر وعبد الرحمن بركات ومحمود المواس وأياز عثمان.

بالإضافة إلى مؤيد العجان الذي انضم بشكل كامل إلى التمارين الجماعية بعد شفائه من الإصابة ولم ينضم اللاعب ورد السلامة إلى التمرينات بسبب وصوله المتأخر إلى مقر إقامة بعثة المنتخب السوري واكتفى بالاستشفاء والراحة.

وبعد الكشف الطبي الذي أجري للاعب عمر السومة تبين أنه مصاب وبحاجة إلى راحة لمدة ثلاثة أيام مع الدواء والعلاج وبعدها الدخول بفترة النقاهة المطلوبة وبذلك لن يكون متاحاً للمشاركة في مباراة البحرين.

الأخبار الجيدة أتت اليوم من الاتحاد السوري، حيث أعلن أنه “بعد إجراء مسحة pcr ثانية للاعب يوسف الحموي تبين أن نتيجتها سلبية وبالتالي سيكون متاحاً في مباراة منتخبنا أمام المنتخب الإيراني بتاريخ ٣٠_٣_٢٠٢١ حيث تمت كل إجراءات السفر الخاصة باللاعب وسيلتحق ببعثة المنتخب في طهران”.

ويلتقي المنتخب السوري مع نظيره الإيراني في مباراة دولية ودية ثانية تحضيراً للتصفيات القادمة أيضاً وذلك في الثلاثين من الشهر الجاري.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى