محلي

مزاد علني لبيع 150 سيارة مستعملة في دمشق

أعلنت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية عن إجراء مزاد علني لبيع 149 سيارة من مختلف الأصناف (السياحية والحقلية والميكروباصات والشاحنات) إلى جانب آليات متنوعة أخرى.

وبحسب المؤسسة يبدأ المزاد اعتباراً من الـ 4 حتى الـ 8 من نيسان القادم حيث سيتم عرض 117 آلية خلال الفترة ما بين الـ 5 من نيسان ولغاية الـ 7 منه في مستودعات القطع التبديلية بصحنايا /طريق الكسوة القديم كما سيتم عرض 12 آلية بتاريخ 8-4-2021 في مرآب الدحاديل جانب مديرية نقل الريف و19 آلية في مرآب الشعبة في داريا وآلية واحدة في الاتحاد الرياضي في الفيحاء.

ومواقع وجود السيارات المذكورة هي للمعاينة والاطلاع على حالة كل سيارة في حين أن المزايدة ستكون في “مدينة الجلاء الرياضية.. صالة ديونز بوليفارد”.

ويمكن الاطلاع على دفتر الشروط الخاص بالمزاد والحصول على مزيد من المعلومات من خلال مراجعة فرع المؤسسة بدمشق أو فروعها بالمحافظات أو زيارة موقعها الإلكتروني.

ووصلت قيمة السيارات التي باعتها المؤسسة في المزاد العلني الأخير خلال شهر كانون الأول الماضي إلى 27 مليار ليرة سورية حيث تم عرض نحو 500 سيارة من مختلف الأصناف والأنواع تشمل السياحية والحقلية والميكروباصات والشاحنات إلى جانب آليات متنوعة أخرى للبيع في المزاد.

وبيعت حينها على أرض صالة الجلاء الرياضية، أغلى سيارة بـ 765 مليون ليرة سورية من نوع “رانج روفر” وأثارت زوبعة من التعليقات.

وتنظم المؤسسة بين الحين والآخر مزادات علنية لبيع السيارات المستعملة، وذلك لكسر حالة الجمود الموجودة في الأسواق و”الارتفاع الكبير بأسعار السيارات”!

زر الذهاب إلى الأعلى