رياضة

أياز عثمان : سنقدم ما علينا مع المنتخب السوري ولن نسمح بتكرار الخسارة أمام إيـران بـ5 أهداف

أعرب لاعب المنتخب السوري، أياز عثمان، بأن مباراة “نسور قاسيون” الودية أمام البحرين ستكون لها أهمية كبيرة بالنسبة للاعبين بعد مباراة الأردن الأخيرة، والتي كانت دون المستوى.

وقال أياز: “البحرين فريق قوي وليس بالسهل وسنسعى بالفوز عليه وسوف نقدم المطلوب منا، هذه المباراة استعدادية، لا يمكن الحكم على عملنا وتعبنا جميعاً كمنتخب ونحتاج للوقت الصبر”.

وأضاف: “أنا كلاعب في منتخب سوريا متحمس للعب ضد إيران لأن فوزهم علينا سابقاً ودياً بـ ٥ أهداف لن نسمح بتكراره، لسنا بالمنتخب الضعيف ولدينا لاعبين جيدين وسنقدم مستوى يليق بنا، فريق إيران فريق قوي جداً جداً ويجب احترامه ومنافسته”.

وحول المدرب التونسي نبيل معلول، قال أياز: “المدرب يمتلك عقلية أوروبية بالعمل، أحببت جداً منتخب سوريا بالمعسكر السابق، كنا كعائلة واحدة تحب بعضها بعض، وكان الأمر مختلفاً هذه المرة للأفضل، وبحسب قناعتي الشخصية وخبرتي، المدرب لديه إمكانيات كبيرة يجب أن نستفاد منها”.

وحول السومة والمواس، أكد أياز عثمان بأن “عمر السومة صاحب تاريخ ناصع مع ناديه الأهلي السعودي ومن ينتقده الآن سيندم بعد فترة، وأيضاً محمود المواس لاعب جيد ويمتلك طموحات يترجمها على أرض الواقع في قطر وفي أوروبا”.

وسيلعب المنتخب السوري مباراة ودية أمام البحرين يوم الخميس المقبل، في الـ25 من الشهر الحالي، على أن يواجه ودياً منتخب إيران أيضاً في 30 من الشهر نفسه، ضمن الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى