فنون

عدا عن الكشف عن بطلة الجزء الخامس.. ما هي المفاجآت التي سيحملها مسلسل”الهيبة”

بعد الكثير من التكهّنات عن اسم بطلة مسلسل الهيبة بجزئه الخامس يبدو أنّ الأمور حُسمت ووقع الاختيار على الممثلة والإعلامية اللبنانية “إيميه صياح”.

وستكون إيميه بطلة الجزء الخامس من مسلسل الهيبة إلى جانب تيم حسن وعدد كبير من النجوم والممثلين من بينهم منى واصف وعبدو شاهين وغيرهم.

وشاركت إيميه في عدد من الأعمال الفنية من بينها “وأشرقت الشمس” إلى جانب الممثل يوسف الخال وقدّمت أيضاً برنامج” The Voice”.

يذكر أن الممثلة السورية ديما قندلفت قد لعبت بطولة الجزء الرابع إضافة إلى الممثل اللبناني عادل كرم حيث حقق العمل نجاحاً كبيراًو تم عرضه خارج السباق الرمضاني.

وعلى صعيد آخر، لن يعرض الجزء الخامس في الموسم الرمضاني لأسباب كثيرة منها رغبة القيمون على العمل أن ينفذوا تحضيرات قوية للعمل الدرامي، إضافة إلى اختيارات جديدة للنجوم المشاركين، خاصة وأنه الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة، والتي قرر صناعها أيضا ختامها بفيلم سينمائي حول أحداث الأجزاء الخمسة والشخصية الرئيسية للمسلسل.

وأضافت المعلومات المتداولة أن الجزء الخامس من المسلسل يسير على نمط عرض الجزء الرابع الذي حمل عنوان “الهيبة الرد”، مضيفة أن شركة الصباح المنتجة للمسلسل قررت عرض الجزء الخامس بعد انتهاء موسم رمضان 2021، نتيجة تأخر تصويره وتحضيراته بسبب أزمة فيروس كورونا ولضيق الوقت.

وأعلن المنتج صادق الصباح إن التحضيرات للجزء الخامس جاءت بعدما حصل تطوّر في آخر حلقات الجزء الرابع من العمل، وهنا وضعه المخرج سامر برقاوي بكل النقاط التي من الممكن البناء عليها لإنتاج الجزء الخامس.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى