محلي

الحرارة تواصل ارتفاعها .. توقعات الطقس

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستواصل ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها من 1 إلى 4 درجات مئوية مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الأحد، سيكون ربيعياً دافئاً نهاراً وصحواً بشكل عام وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة.

وحول طقس غداً الإثنين، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة سيطرأ عليها ارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها من 3 إلى 6 درجات مئوية، والطقس يكون بين الصحو والغائم جزئياً يتحول خلال ساعات الليل إلى غائم فوق المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة لتصبح الفرصة مهيأة لهطول زخات من المطر فوق تلك المناطق.

وأوضحت الأرصاد الجوية، أن الطقس سيبقى سديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والبادية والرياح جنوبية غربية في المنطقة الجنوبية وشمالية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وكانت “هـوى الشـا.مـ” ، توقعت أن تشهد سوريا عودة للمنخفضات الباردة اعتباراً من منتصف آذار الجاري وما بعد، لافتة إلى أن التوقعات غير ثابتة حتى اللحظة.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى