رياضة

الوحدة ينتصر بديربي دمشق وتشرين يبتعد بصدارة الدوري السوري

فاز فريق الوحدة على الجيش في أبرز مواجهات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي انطلقت اليوم الجمعة.

وجاءت نتائج الجولة من صف نادي تشرين الذي ابتعد في الصدارة بعد فوزه على الشرطة؟ فيما فاز حطين على الاتحاد والحرجلة على الحرية وتعادل الوثبة مع جبلة والكرامة مع الساحل.

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب تشرين بدمشق بقي الجيش في المركز الثاني رغم خسارته أمام الوحدة بهدف دون رد أحرزه عدي جفال في الدقيقة الـ 30 ليتجمد رصيده عند 38 نقطة وبفارق خمس نقاط عن الصدارة.

بدوره عزز تشرين صدارته للدوري بعد فوزه على الشرطة بهدفين مقابل هدف حيث سجل علي بشماني هدفي تشرين في الدقيقتين الـ 3 والـ 55 وسجل مازن علوان هدف الشرطة في الدقيقة الـ 29.

وفي اللاذقية فاز حطين على الاتحاد بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الباسل حيث سجل أنس بوطة ومحمد قلفاط هدفي المباراة في الدقيقتين الـ 39 و الـ 87.

وانتهت المباراة التي جمعت الحرية مع الحرجلة بفوز الحرجلة بهدف دون رد جاء عن طريق محمد غباش في الدقيقة الخامسة.

وتعادل الكرامة مع الساحل بهدف لمثله خلال مباراتهما على الملعب البلدي في طرطوس حيث سجل الكرامة أولاً عن طريق عمر جنيات من ركلة جزاء عند الدقيقة الـ 63، فيما أدرك الساحل التعادل في الدقيقة الـ 82 عبر ماهر برازي.

وبقت مباراة الوثبة وجبلة خالية من الأهداف وانتهت بالتعادل السلبي والتي جرت في ملعب الباسل بحمص بالتعادل السلبي.

وتختتم الجولة التاسعة عشرة غداً بلقاء الفتوة مع الطليعة على ملعب الجلاء بدمشق.

وعلى ضوء هذه النتائج ابتعد تشرين بفارق 5 نقاط في صدارة الترتيب برصيد 43 نقطة يليه الجيش بـ 38 نقطة ثم الكرامة وحطين بـ 37 نقطة لكل منهما فالوحدة 35 نقطة والطليعة 27 نقطة وجبلة والاتحاد والوثبة بـ 23 نقطة لكل فريق ثم الشرطة 21 نقطة فالحرجلة 18 نقطة والساحل 10 نقاط ثم الفتوة 9 نقاط والحرية 8 نقاط.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى