رياضة

اتحاد كرة القدم : لم يردنا شيء حتى الآن بخصوص عودة الجمهور إلى الملاعب

أوضح المنسق الإعلامي في الاتحاد السوري لكرة القدم، يامن الجاجة، أنه لم يرد لاتحاد كرة القدم أي شيء حتى الآن بخصوص عودة الجمهور لملاعب كرة القدم.

وقال الجاجة: “إشاعة عودة الجمهور للملاعب المنتشرة حالياً، مجرد قصص اخترعت في صفحات الفيسبوك”.

وتابع الجاجة: “بعد أن سمح الفريق الحكومي المكلف التصدي لوباء كورونا بتقديم الأراكيل في المقاهي، ظن الناس أن الفريق الحكومي سيسمح بعودة الجمهور للملاعب”.

وأضاف الجاجة :” الفريق الحكومي المعني بالتصدي لوباء كورونا، هو الذي يقرر عودة الجماهير للملاعب، ولم يردنا منه أي شيء حتى الآن”، بحسب “تلفزيون الخبر”.

ولفت الجاجة إلى أنه: “بحال قرر الفريق الحكومي الأربعاء أو الخميس السماح بعودة الجماهير للملاعب، ستقام الجولة المقبلة من الدوري والمقررة الجمعة بحضور جمهور”.

وختم الجاجة: “نتمنى السماح بعودة الجمهور لأن هذا الأمر يفيد الأندية، ونسعى لعودتهم للملاعب حيث نخاطب الفريق الحكومي ليسمح لنا بذلك”.

وكان الفريق الحكومي المعني بالتصدي لوباء كورونا قد قرر في شهر كانون الثاني الماضي إقامة المنافسات الرياضية بدون جمهور، لمنع انتشار وباء كورونا المستجد في سوريا.

وسبق للفريق الحكومي أن سمح بحضور الجماهير للملاعب منذ بداية الموسم الحالي، بشرط أن لا تتجاوز نسبة الحضور 40% من سعة أي ملعب، وهو ما لم يطبق على أرض الواقع، حيث امتلأت مدرجات بعض الملاعب بكاملها.

يذكر أن معظم إياب الموسم الفائت من الدوري السوري الممتاز أقيم بدون حضور جمهور، باستثناء السماح لـ15 مشجع من كل فريق بالدخول، بسبب إجراءات التصدي لوباء كورونا.

لضمان وصول كافة الأخبار ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى